Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علي ربيع لـ«العاصمة»: نجاح فيلم «زومبي» كنت مراهن عليه لحداثة فكرته

 كتب:  نورهان طلعت
 
علي ربيع لـ«العاصمة»: نجاح فيلم «زومبي» كنت مراهن عليه لحداثة فكرته
علي ربيع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجاح كبير حققه الفنان علي ربيع من خلال فيلمه الجديد "زومبي" والذي يعرض حاليًا عبر دور العرض المصرية.

وفي تصريحات خاصة لـ"العاصمة" تحدث علي ربيع عن النجاح والإيرادات الجيدة التي حققها الفيلم، قال: "راهنت منذ البداية على نجاح فيلم زومبي، مع الجمهور وإعجابهم به، ولا أخفي سعادتي الكبيرة بما يواصل الفيلم تحقيقه في الوقت الحالي من نجاح على المستوى الفني وأيضًا النجاح الجماهيري الذي يحدث معه والتعليقات التي تصلني بشكل يومي عن العمل بأكمله".

وعن سبب حماسه لهذا الفيلم وثقته الكبيرة في نجاحه بهذا الشكل، قال: "سبب تأكدي من نجاح الفيلم هو حداثة الفكرة التي قدمناها في هذا العمل أن تقدم فيلم به رعب يمتزج بالكوميديا هذا أمر جديد وصعب في الوقت نفسه، وأيضًا لم تقدم هذه الفكرة بالطريقة التي قمنا بتقديمها من قبل، والجمهور أصبح يحتاج كوميديا بشكل جديد وليس مجرد أفيهات".

وحول الصعوبات وكيفية المزج بين الجانب الكوميدي والأكشن والرعب، قال: "كانت هناك صعوبات بالفعل خاصة في المشاهد الخاصة بالرعب والأكشن، وشهدت أيضًا التحضير لها عدد ساعات طويلة، ولست وحدي الذي بذلت هذا المجهود الكبير بل كافة صناع الفيلم من ديكورات وملابس ومكياج وبالتأكيد ممثلين، فجميعهم كانوا على قدر عال من المسئولية لذلك خرج الفيلم بهذا الشكل".

وتحدث علي ربيع عن الإيرادات التي حققها الفيلم والتي تعتبر الأعلى في مسيرته الفنية في السينما، ووصلت إلى ما يقرب من 15 مليون جنيه، قائلا إنه دائمًا ما يدعوا الله التوفيق والنجاح، وهو ما تحقق، وتمنى أن يحقق الفيلم المزيد من النجاح مع كافة فئات الجمهور من مختلف الأعمار.

يذكر أن "زومبي" بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وهاجر أحمد وأوتاكا ومحمد محمود وهو تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.