Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مأزق .. أين يقيم هاري وميجان عند زيارة المملكة المتحدة للاحتفال باليوبيل البلاتيني؟

 كتب:  منى صموئيل
 
مأزق .. أين يقيم هاري وميجان عند زيارة المملكة المتحدة للاحتفال باليوبيل البلاتيني؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من المتوقع زيارة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وطفليهما، المملكة المتحدة لحضور مراسم اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يخطط الأمير هاري وميجان للعودة إلى منزل عائلتهما الأول "فروجمور الريفي Frogmore Cottage" الشهر المقبل عندما يعودان إلى المملكة المتحدة للاحتفال بيوبيل الملكة في يونيو المقبل.

والمنزل المدرج في الدرجة الثانية، في ممتلكات Frogmore Estate في وندسور، تعيش فيه حالياً ابنة عم هاري، الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكس بنك وابنهما.

كما أقام هاري مع ابنة عمه في المنزل الريفي في أبريل العام الماضي عندما عاد إلى إنجلترا لحضور جنازة جدهم الأمير فيليب، دوق إدنبرة.

ومع ذلك، أفيد في فبراير أن دوق ساسكس جدد عقد إيجار منزل فرجمور (منزلهم قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة)، على الرغم من إقامته في قصر مترامي الأطراف بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في لوس أنجلوس.

وتم بالفعل اتخاذ تدابير أمنية مشددة تحسباً لوصول هاري وميجان مع طفليهما، آرتشي وليليبيت.

ومن المحتمل أن تفتح الأميرة يوجيني غرف نوم الضيوف في منزل فروجمور لإقامة عائلة دوقي ساسكس المكونة من 4 أفراد أثناء زيارتهم للبلاد.

وتم التأكيد مؤخراً على أن عائلة ساسكس ستحضر احتفالات الملكة باليوبيل البلاتيني التي ستستمر 4 أيام، لكن لا يزال من غير الواضح ما هي الأحداث التي سيظهرون أو سيشتركون فيها خلال المراسم.

ومع ذلك، لن يظهر الأعضاء غير العاملين في العائلة المالكة على شرفة قصر باكنجهام من أجل Trooping the Colour في 2 يونيو، إذ يستبعد هاري وميجان والعديد من أحفاد الملكة وأحفاد أحفادها.

وعلى الرغم من ذلك، قالت متحدثة باسم عائلة ساسكس: "الأمير هاري وميجان ودوق ودوقة ساسكس متحمسون ويشرفون حضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو مع أطفالهم".

كما يذكر ان في فبراير الماضي جدد الأمير هاري عقد إيجار "فروجمور كوتيدج" وسيواصل تفويضه للملكة، على الرغم من إقامته في الخارج.