Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«رسالة» والدة آمبر هيرد تقلب الموازين في قضية ابنتها مع جوني ديب

 كتب:  شروق خالد
 
«رسالة» والدة آمبر هيرد تقلب الموازين في قضية ابنتها مع جوني ديب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت مجلة "ذا نيوز" الأمريكية عن رسالة كانت قد أرسلتها والدة آمبر هيرد للنجم العالمي جوني ديب بعد انفصاله عن ابنتها آمبر هيرد تفسر له من خلالها خلفية تصرفات ابنتها معه.

وعن التفاصيل، كانت والدة آمبر والتى تدعى باتريسيا بيج، قد أرسلت رسالة للنجم جوني ديب عام 2016، وذلك بعد ساعات من تقديم ابنتها آمبر دعوى تعرضها للعنف ضده تخبره فيها بأن ابنتها لم تكن تريد أن تصل الأمور للقضاء، خاصة أن جوني حب حياتها، لكن محاميي الثنائي لم يتمكنا من الوصول إلى حل جيد.

فرد عليها "ديب" مستنكرًا إظهار ابنتها صورًا لها تظهر فيها تعرضها للعنف على يده، وعلى حد تعبيره، أنه لا يستحق ذلك خاصة منها فكيف سيراه أطفاله وأصدقاؤه بعد ذلك.

فأرسلت له "باتريسيا" مجدداً تشرح له أن محاميتها أقنعتها أن هذه هي الطريقة الأمثل للحصول على ما تريد، لأنها إذ لم تفعل ذلك ستكون من دون مأوى في غضون أقل من شهر بعد أن طلب محامي "ديب" منها أن تترك شقته الفاخرة.

كما طلبت "باتريسيا" التي رحلت عن عالمنا في عام 2020 من "ديب" أن لا يخبر ابنتها "آمبر" بهذه الرسالة في حال التقيا مجددًا، وأنهت رسالتها بقولها له: "أنا أحبك يا بني".

يذكر أن، الأزمة بين جوني ديب وأمبر هيرد مازالت مستمرة بعد رفعه دعوى يطالب فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار، بتهمة التشهير به وتشويه صورته في مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست تروي فيه قصتها مع العنف المنزلي. 

ومن جانبها، رفعت "هيرد" دعوى مضادة ضد "ديب"، لافتة إلى أنه شوه سمعتها بعد وصفها بالكاذبة، وطالبت بتعويض قدره 100 مليون دولار.



والدة آمبر هيرد وابنتها

View this post on Instagram

A post shared by Amber Heard (@amberheard)