Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدرب وفاق سطيف: فخور بما قدمناه أمام الأهلي.. وأنتظر تتويجه باللقب الثالث

 كتب:  محمد الهادي
 
مدرب وفاق سطيف: فخور بما قدمناه أمام الأهلي.. وأنتظر تتويجه باللقب الثالث
مدرب وفاق سطيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن شعوره بالفخر بالأداء الذي قدمه فريقه أمام الأهلي، مشيرا إلى أن الخسارة برباعية أمام القلعة الحمراء بالذهاب صعبت الأمور بالإياب. 

وقال "داركو" في حواره على قناة "صدى البلد": "خسرنا في القاهرة برباعية وهذا صعب من الأمور في لقاء العودة، قدمنا ما نستطيع أن نقدمه في لقاء الإياب وخسرنا فرصة الفوز في الدقيقة الأخيرة بعد هدف محمد شريف".

وأكمل: "سعيد بالمسيرة التي قدمها وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا والوصول لنصف النهائي".

وأضاف: "بعد مباراة الذهاب والخسارة برباعية أمام الأهلي لم يكن الوقت طويل لتجهيز اللاعبين، خضنا مباراة في الدوري بين مباراتي الأهلي".

وتابع: "بعد الفوز بنتيجة 7-0 في مباراة الدوري زاد الأمل والتفاؤل بإن الفريق قادر على تحقيق الفوز أمام الأهلي".

وواصل: "حاولنا مجاراة المنافس وتحسنا في الإياب وحاولنا ان ننصر, أشكر لاعبي وفاق سطيف انهم جعلوني فخور بما قدمناه في الملعب رغم عدم الفوز في النهاية".

واستطرد: "بيتسو موسيماني احترم وفاق سطيف والجماهير واللاعبين والجهاز الفني منذ تأكد مواجهتنا".

وأردف: "سعيد بما قاله موسيماني عن فريقي رغم فوزه علينا بأربعة أهداف في مباراة الذهاب، ورغم الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب لم يجري موسيماني تعديلات في لقاء العودة ولعب مباراة بأداء قوي ولم يقرر إراحة اللاعبين الأساسيين وهذا يدل على احترامه لنا".

وزاد: "موسيماني مدرب عظيم وأحترم ما يقدمه كثيرًا، نحترم مسيرة النادي الأهلي، مواجهة الوداد ستكون صعبة للأهلي في المغرب ولكنني سأدعمهم للفوز في المباراة النهائية، هذه طبيعتي".

وعن الفريق الذي سيشجعه في النهائي، قال: "سأشجع الأهلي في النهائي ولو كنت واجهت الوداد في نصف النهائي لربما سأقرر مؤازرته في لقاء النهائي".

واختتم مدرب وفاق سطيف تصريحاته، أنه ينتظر تتويج المارد الأحمر باللقب الثالث على التوالي بسبب الخبرات التي يمتلكها لاعبي الفريق في هذه البطولة.