Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين لـ«العاصمة»: تعودت على الهجوم.. وأكره السوشيال ميديا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
إلهام شاهين لـ«العاصمة»: تعودت على الهجوم.. وأكره السوشيال ميديا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت النجمة إلهام شاهين، أن الهجوم الذي تعرضت له بسبب مسلسل "بطلوع الروح"، لم يشغلها وقتها لأنها كانت تعلم جيدا مصدره، معبرة عن سعادتها الشديدة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل وقت عرضه وتصدره القائمة الرمضانية.

وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ"العاصمة"، أنها تعتبر هذا الدور من أهم وأصعب وأغرب أدوارها على الإطلاق، وأنها عندما عرض عليها شعرت تجاهه بمشاعر عديدة واستفزها بشكل كبير، خصوصا أن الشخصية لامرأة بلا رحمة أو قلب وقاسية جدا وهي تكره هذا النوع من الشخصيات.

وأشارت إلى أنها لم تنشغل بالهجوم الذي تعرضت له في البداية لأنه تعلم أن ورائه أصحاب الفكر المتطرف، وبالتأكيد عمل عنهم يغضبهم، مؤكدا أنها من أكثر النجمات التي حاربت هؤلاء ووقفت أمام الجماعات الإرهابية على جميع الأصعدة لذلك هي مكروة لديهم، وأنها تعودت على الهجوم.

وبينت أنها مؤمنة بشكل كبير بدور الفن وتأثيره في طرح العديد من القضايا الشائكة، لذلك دائما تتطرق أعمالها لقضايا ومشاكل المجتمع بشكل عام، والمرأة بشكل خاص التي تنحاز لها دائما في كل أعمالها الفنية.

وعما إذا كانت حققت مكاسب مادية من الإنتاج، أكدت أنها لم تحقق أي مكاسب مادية من وراء دخولها مجال الإنتاج، الذي كان هدفها منه هو المكسب الأدبي وتقديم أعمال قيمة وتضيف لتاريخها الفني كمنتجة، ولم تسعى يوما للتربح من ورائه، إذ أنها عاشقة للفن والسينما.

وأكدت أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للعودة إلى السينما، بفيلم "بنات صابرة" الذي يناقش قضايا عديدة منها ختان الإناث وزواج القاصرات، وأن العمل حاليا في فترة التحضيرات.

وكشفت إلهام عن رأيها في السوشيال ميديا، قائلة: "أكره السوشيال ميديا، وأنا بعيدة عنها تماما ودائما ما أذكر ذلك لأنني أعتبرها أسوأ شئ حدث في الحياة، حيث حادت عن الهدف الذي خلقت من أجله، وأصبحت مصدر للشائعات والخلافات والقيل والقال.

يذكر أن مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دياموندا بو عبود، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.