Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عشان متحتاريش.. أفكار لإطلالات صيفية مختلفة يوميًا

 كتب:  منى صموئيل
 
عشان متحتاريش.. أفكار لإطلالات صيفية مختلفة يوميًا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لتنسيق إطلالات الصيف من فساتين الأزهار التقليدية إلى الملابس الكاجول، يجب عليك التعرف على اساليب سهلة التنفيذ لتكون الأكثر أناقة في الموسم دون الوقوع في مظهر غير لائق، ويمكنك بكل سهولة فعل ذلك من خلال دمج الأساسيات، مثل شورت برمودا أو شورت جينز.

 

إطلالات بألوان الباستيل

يتم الجمع بين معظم ألوان الباستيل الربيعية في إطلالة واحدة، مع حقيبة ملونة وملابس باللون الوردي كما يمكنك ارتداء الجينز المعتاد مع بلوزة وردية والعديد من الإطلالات مثالية للحصول عليها طوال الأسبوع.

 

بنطلون جينز مع تيشيرت

أصبح الجينز عالي الخصر هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم ولكن لا يزال هناك مجال لمزيد من الأنماط الجذابة ذات الخصر العالي، لذا عليكي اختيار السراويل البيضاء عالية الخصر المثالية ليوم بعد يوم.

 

شورت برمودا "جمبسوت"

يعادل "الجمبسوت" الفستان بنقش الأزهار، فهو مثالي لبناء أزياء اللحظة الأخيرة عندما لا يكون لديكِ متسع من الوقت للتفكير فيما ترتديه، مع ارتداء الأحذية المريحة التي تجتاح هذا الموسم مثل أحذية الإسبادريل والصنادل والأحذية الرياضية فجميعها خيارات مناسبة لارتداء الجمبسوت.

 

تيشيرت مع شورت جينز 

جربي تيشيرت أبيض أساسي مع شورت أو بنطلون جينز وسترة بمظهر جلدي، لتنسيق مظهر غير رسمي، مع ارتداء الأحذية السوداء التي ترتديها مع جوارب بيضاء طويلة.

قميص أبيض مع طقم أسود مريح 

قومي بتحديث المظهر البسيط بالأبيض والأسود من خلال تبني تباين الأنماط في هذه المجموعة المريحة والمبتكرة، فيمكنك دمج القميص الأبيض والسراويل السوداء ذات الثنيات مع بلوزة قصيرة مستطيلة الشكل، لتعزيز المظهر غير الرسمي، مع دمج زوج من الأحذية الرياضية، في هذه الحالة بألوان محايدة.