Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مي كساب لـ«العاصمة»: لم أجد من يدير موهبتي ويدعمني.. وأعتمد على نفسي دائمًا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مي كساب لـ«العاصمة»: لم أجد من يدير موهبتي ويدعمني.. وأعتمد على نفسي دائمًا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة مي كساب، عن سر اختيارها للأعمال الكوميدية في الفترة الأخيرة، والتي تحتل مكانة كبيرة من أدوارها التي تقدمها على الشاشة سواء في السينما أو التلفزيون، كما تحدثت عن الغناء وحقيقة انشغالها عنه بعدما استحوذ التمثيل على أغلب وقتها.

وقالت مي كساب في تصريح لـ"العاصمة"، أنها لم تتعمد أبدا التركيز على الأعمال الكوميدية فقط، ولكنها لا تنكر في نفس الوقت أنها تمثل النوعية الأكثر التي تقدمها، وأن هذا يعود إلى اختيارات صناع هذه الأعمال من منتجين ومؤلفين الذين يرشحونها دائما لها والذين يرونها فيها، ولكنها في المقابل تحاول التنوع في أدوارها وتسعى لعدم حصرها في نوعية معينة، وهو الأمر الذي سوف تركز عليه الفترة المقبلة.

وأعربت كساب، عن سعادتها الشديدة بمشاركتها النجمة يسرا، بمسلسل "أحلام سعيدة" الذي عرض في رمضان الماضي، مؤكدة أن يسرا من النجمات المفضلات بالنسبة لها، وتحبها كثيرا على المستوى الفني والشخصي، ووصفت إياها بكونها إنسانة رائعة وطيبة وودودة ومعطاءة، والكواليس معها كانت ممتعة.

وأكدت أنها تأثرت كثيرا بالشخصية التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل، بسبب تفاصيلها المرهقة نفسيا، والتي لا زالت تعيشها معها حتى الآن رغم محاولاتها المستمرة في الخروج منها ورغم انتهاء تصويرها منذ فترة.

وعن أسباب اهتمامها بالتمثيل على حساب الغناء، قالت: "الغناء هو مجالي الأساسي وأحبه كثيرا، ولا أهتم بالتمثيل على حسابه، والبعض يعتقد ذلك لكن أود أن أوضح أن الغناء يختلف عن التمثيل كثيرا ويحتاج لمنظومة كاملة، وأنا لم أجد من يدير موهبتي ويدعمني لذلك أعتمد على نفسي دائما وكل ما حققته في الغناء كان اجتهادات فردية".

يذكر أن مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، عماد رشاد، شيماء سيف، نبيل نور الدين، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.