Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم ديبيكا بادكون وجوليان مور.. أجمل إطلالات النجمات بمهرجان «كان» 2022

 كتب:  شروق خالد
 
أبرزهم ديبيكا بادكون وجوليان مور.. أجمل إطلالات النجمات بمهرجان «كان» 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 حضور العديد من النجمات العالميات والتي تألقن بإطلالاتهن الملفتة والمتنوعة على السجادة الحمراء وكان من أبرزهن: ديبيكا بادوكون، أورفاشي راوتيلا، جوليان مور.

وفي هذا الصدد، تستعرض "العاصمة" لكم أجمل وأبرز إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائي التى تألقن بها.

- ديبيكا بادوكون

وفي المقدمة، استطاعت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون خطف أنظار الجميع بساري هندي مزين باللون الذهبي واللأسود من دار سابياساشي، والذي أبرز قوامها الممشوق، وربطت شعرها بإكسسوار ذهبي بطريقة غير تقليدية، ووضعت مكياج بارز بظلال عيون سوداء عميقة أبرز جمال عينيها، وتعد هذه الإطلالة هى الثانية لها بحفل افتتاح المهرجان.

ويمثل حضور "بادوكون" هذا العام مناسبة خاصة لها، لأنها تشارك كعضو لجنة تحكيم أيضًا.

- جوليان مور

وظهرت النجمة الأمريكية جوليان مور بفستان بسيط وناعم باللون الأسود من دار بوتيجا فينيتا ووضعت مكياجًا ناعمًا وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة لافتة.



- مريم أورزلي 

كما تألقت النجمة التركية مريم أورزلي بإطلالة الفراشة من اللون الأبيض ومن تصميم يانينا كوتور، والذي أبرز قوامها الممشوق، كما وضعت مكياجًا ناعمًا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.



- أورفاشي راوتيلا

فيما ظهرت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء بالحفل، حيث اختارت فستانًا باللون الأبيض من تصميم طوني ورد، والذي أبرز جمالها وخصرها الممشوق ورفعت شعرها لأعلى بطريقة مميزة ووضعت مكياجًا قويًا أبرز ملامحها.



- ريا أبي راشد
 
كما خطفت الأنظار كعادتها الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان ينتمي لصحية الكاب باللون الأزرق الفاتح ومن تصميم جورج حبيقة، والذي كشف عن جمالها وقوامها الممشوق، ووضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة بسيطة.

ويستمر مهرجان كان لعدة أيام، سيقدم خلالها العديد من الأحداث والمفاجآت المدوية، كما سنشاهد إطلالات مميزة وملفتة للنجمات من دور الأزياء العالمية على مدار تلك الأيام.

وبمناسبة مرور 75 عام على إقامة مهرجان كان، قامت شركة "شوبارد" الشركة المصممة للسعفة الذهبية الخاصة بالمهرجان بتصميم "سعفة استثنائية" تحتوي على 75 ماسة بمناسبة 75 دورة هي عمر المهرجان، و25 ماسة أخرى تجسد التعاون بينن الشركة والمهرجان.

ويرفع المهرجان هذا العام شعار "السينما والفن هما وحدهما قادران على تجديد العالم"، ويمنح المهرجان عدة جوائز في السينما أهمها جائزة السعفة الذهبية والتي هي أهم جائزة في المهرجان، إلى جانب جوائز التمثيل ولجنة التحكيم الخاصة والفيلم القصير وغيرها، هذا بالإضافة إلى وجود أفلام على هامش المهرجان مثل فيلم Top Gun.