Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد أبو زهرة يكشف لـ«العاصمة» تطورات حالة والده الصحية

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحمد أبو زهرة يكشف لـ«العاصمة» تطورات حالة والده الصحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الموسيقار أحمد ابن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية لوالده الذي يعاني من أزمة صحية منذ فترة ولكنه خرج من المستشفى وعاد إليها مرة أخرى بعد خمسة أيام فقط بعد تدهور حالته الصحية في المنزل.

وقال أحمد أبو زهرة في تصريح خاص لـ"العاصمة": والدي يعاني من التهاب رئوي ومضاعفات بسبب المضادات الحيوية التي كان يأخذها بسبب الجراحة التي خضع لها في الحوض، وبسبب المشاكل الموجودة في الرئة قام الأطباء بتركيب أنبوب تغذية له موصل بالمعدة.

وأضاف: «أطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل وتخطي تلك الأزمة الصحية التي يمر بها، وأتمنى أن تستقر حالته في أقرب وقت، حيث أكد لي الأطباء أن مسألة التحسن ببطئ تأتي نتيجة كبر سنه».

واستكمل حديثه قائلاً: «هو حالياً محجوز بالعناية المركزة وممنوع عنه الزيارة تماماً ولذلك لم نستطع مقابلته منذ دخوله المستشفى، ولكننا نتابع حالته عن طريق الأطباء المعالجين له».

الجدير بالذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة متواجد بمستشفى الجلاء العسكري.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها أبو زهرة كانت مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي عرض بموسم رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وهشام سليم وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

أما في السينما فشارك في الفيلم «أهل الكهف»، والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة، بطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمود حميدة ومحمد فراج وبيومي فؤاد.