Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ضربها وشد شعرها».. شقيقة آمبر هيرد تشهد لصالحها ضد جوني ديب

 كتب:  شروق خالد
 
«ضربها وشد شعرها».. شقيقة آمبر هيرد تشهد لصالحها ضد جوني ديب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أدلت ويتني هنريكيز شقيقة آمبر هيرد بشهادتها أمس خلال جلسة المحاكمة بولاية فرجينيا في قضية الأخيرة مع النجم العالمى جوني ديب والتي تعد القضية الأكثر جدلا حول العالم في الوقت الحالي ولم يتم حسم الأمر فيها حتى الآن.

ووجهت ويتني هنريكيز الاتهامات لطليق شقيقتها آمبر هيرد، بتعاطي المخدرات أثناء فترة زواجه من شقيقتها، وأنه كان دائمًا يصرخ في وجهها بألفاظ بذيئة، ودائم الاعتداء عليها.

وقالت هنريكيز: "عندما كان يشرب يغضب بشدة، ويقول لها أشياء قذرة حقا، وكان دائما يتحكم في ملابس آمبر هيرد، ويغضب منها عندما ترتدي ملابس عارية".

كما أوضحت أنها شهدت ذات مرة تشابك بالأيدي بين هيرد وديب، تطور إلى حد الضرب، لافتة إلى أن الحادثة تعود لعام 2015، حيث سمعت هيرد تصرخ في ديب من المطبخ الذي كان في الطابق العلوي، وحاولت تهدئة أختها، لكن ديب اندفع ليشتبك معها.

وأشارت هنريكيز إلى أنها كانت تحاول فك الاشتباك بين الطرفين، وتلقت ضربات منهما أثناء فضها النزاع، فصرخت هيرد في وجه ديب قائلة: "إياك وأن تلمس أختي"، مؤكدة أن ديب تلقى صفعة من هيرد أثناء الاشتباك.

واختتمت شقيقة آمبر شهادتها بأن ديب أمسك شعر هيرد في النهاية وضربها بشكل متكرر على وجهها مستخدما يده الثانية، وجاء ذلك وفقًا لما نشره موقع independent. 

يذكر أن، الأزمة بين جوني ديب وأمبر هيرد مازالت مستمرة بعد رفعه دعوى يطالب فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار، بتهمة التشهير به وتشويه صورته في مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست تروي فيه قصتها مع العنف المنزلي. 

ومن جانبها، رفعت "هيرد" دعوى مضادة ضد "ديب"، لافتة إلى أنه شوه سمعتها بعد وصفها بالكاذبة، وطالبت بتعويض قدره 100 مليون دولار.