Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام عبدالغفور ترفع شعار «عمل واحد لا يكفي» في الدراما

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
ريهام عبدالغفور ترفع شعار «عمل واحد لا يكفي» في الدراما
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن النجمة ريهام عبد الغفور، قررت أن تعوض غيابها عن موسم رمضان الماضي، بتكثيف تواجدها هذه الفترة من خلال الدارما، حيث تشارك في 4 مسلسلات دفعة واحدة لترفع شعار "عمل واحد لا يكفي" خلال "الأوف سيزون".

"وش وضهر"

ويأتي أول هذه الأعمال، مسلسل "وش وضهر" الذي تم الإعلان عنه مؤخرا، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ10 حلقات، ومن المفترض عرضه على منصة شاهد قريبا.

المسلسل يشاركها في بطولته إياد نصار، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف.

"منعطف خطر"

تشارك ريهام عبد الغفور، بمسلسل "منعطف خطر" والذي ينضم أيضا لنوعية الأعمال التي تنتمي لعدد الحلقات القليلة، ومن المنتظر عرضه منصة شاهد.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك بطولته باسل خياط، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، أدهم الشرقاوي، سمر مرسي، وهو من إخراج سدير مسعود.

"أزمة منتصف العمر"

تعود أيضا، بمسلسل جديد يحمل عنوان "أزمة منتصف العمر" وتدور أحداثه في 15 حلقة، وكان من المفترض عرضه في شهر رمضان الماضي إلا أنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة ومنتظر عرضه الفترة المقبلة.

المسلسل تم تصويره كاملا في لبنان، ويشاركها في بطولته كريم فهمي، سيد رجب، ورنا رئيس، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل، وإنتاج صادق الصباح.

"الغرفة 207"

وتخوض تجربة مختلفة من خلال مسلسل "الغرفة 207"، الذي تظهر فيه بشخصية في حقبة الستينيات، والعمل يدور في 10 حلقات، مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق.

المسلسل "غرفة 207" بطولة محمد فراج، أسماء جلال، يوسف عثمان، ناردين فرج، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.