Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلوب: المركز الثاني قصة حياتي.. وسنبني فريقا مرة أخرى ونحاول مجددا

 كتب:  محمد الهادي
 
كلوب: المركز الثاني قصة حياتي.. وسنبني فريقا مرة أخرى ونحاول مجددا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 بعد تغلبه في جولة الحسم على أستون فيلا بنتيجة 3-2، على ملعب "الاتحاد".

وشهدت ذات الجولة فوز ليفربول على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "أهنئ مانشستر سيتي وبيب جوارديولا، وأشكر أستون فيلا وولفرهامبتون على جعلها مباريات لائقة".

وأضاف: "لم تكن النتيجة التي أردناها، فقد كان الأمر مليئا بالتقلبات، لا أعرف النتائج بالضبط ولكن أعلم أن أستون فيلا تقدموا 1-0، هل تقدموا 2-0 أيضا؟، في لحظة ما كان الإحباط هنا أيضا".

وأوضح "إذا تقدم مانشستر سيتي 5-0 في أول 10 دقائق لأصبحت مباراة طبيعية بالنسبة لنا، لم تكن مباراتنا الأفضل أيضا ولكن كل شيء بخير".

وواصل: "92 نقطة رقم مذهل بالتأكيد، كنا نريد كل شيء، ولكن الآن نحن على ما يرام".

وتابع "الإنهاء في المركز الثاني هو قصة حياتي، أنا لا زلت أحمل الرقم القياسي لأعلى نقاط بدون تأهل في ألمانيا، يجب عليك أن تجمع نقاط أكثر من أي فريق آخر، ولكننا لم نفعل ذلك".

وأكمل: "لا يمكنك فعل أكثر من منح أفضل ما لديك وهذا ما فعلوه اللاعبون مجددا، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم إلى النهاية، هذا أمر مميز بالتأكيد".

وأردف: "سنبني فريقا مرة أخرى ونحاول مجددا".

وعن إصابة تياجو ألكانتارا، قال كلوب: "اعتقد أنه سيغيب عن نهائي دوري الأبطال ولكني لا أعرف، لقد كان يعرج، وربما هذه ليست أفضل علامة".

واختتم: "أتمنى أن نحصد ثالث بطولة لنا هذا الموسم".

وكان ليفربول يحتاج للفوز على وولفرهامبتون مع خسارة أو تعادل السيتي أمام أستون فيلا من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.