Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد صلاح: دوري الأبطال أهم من البريميرليج ولن أتحدث عن تجديد عقدي 

 كتب:  محمود جودة
 
محمد صلاح: دوري الأبطال أهم من البريميرليج ولن أتحدث عن تجديد عقدي 
صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
علق النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول عن أزمة تجديد عقده مع نادي، مؤكدًا أنه لا يرغب في الحديث عنها خلال تلك الفترة، باعتبارها حاسمة في النادي.
 
وأضاف صلاح: "علاقتي بنادي ليفربول وجماهيره جيدة جدًا منذ أول يوم لي، ودائماً أحصل على الدعم من الجميع، وأنا بدوري أقدم كل ما لدي، وهذا ما أستطيع قوله بهذا الشأن".
 
وأكد صلاح على أهمية التتويج بدوري أبطال أوروبا بالنسبة له، وهو ما يتطلع إليه خلال مباراة النهائي أمام نادي ريال مدريد، يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى أنه في حال اختار بين الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، سيختار الأخير، لأنها البطولة الأهم له.
 
وقال صلاح في تصريحاته لقناة "بين سبورتس": "حلمي هو التتويج بدوري الأبطال، سبق وأن فزت به مرة من قبل، ولكن هذا لا يعني أنني لا أريده من أخرى، إذا وقعت في الاختيار بينه وبين الدوري الإنجليزي فسأختاره".
وعبر محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر عن سعادته بالجدارية التي رسمها له الجمهور على أحد مباني مدينة ليفربول، مؤكدًا أنها أعجبت جميع اللاعبين أيضًا.
وقال صلاح إن الجدارية في مكان مميز بالمدينة، ويتم المرور بها عند توجههم إلى الاستاد، مشيدًا باختيار الصور المرسومة عليها، بقوله: "هذا ينم عن تقدير كبير من الجمهور، وهو ما أسعدني بشدة، ويجعلني أشعر بأنني فعلت شيئا لهذا الجمهور وهذه المدينة".
وعن كواليس احتفال مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي مع لاعبي ليفربول في غرفة الملابس بالتتويج لكأس الاتحاد الإنجليزي قال صلاح: "إنه علم بوجود مؤمن في لندن للعلاج، وقام بالحصول على تذكرة خاصة له لدخول الملعب وحضور نهائي الكأس".
وأضاف صلاح: "مؤمن لم يكن يعلم بأنه سأصطحبه للاحتفال مع اللاعبين في غرفة الملابس، والأمر قد أسعده كثيرًا، وكان جميع زملائي في الفريق سعداء به".
 
وحصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب، بعد مساهمته في أكبر عدد من الأهداف خلال الموسم الحالي، والذي خسر فيه ليفربول لقب الدوري لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.