Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد خلع ابنة ماجد المصري له.. فنانات وضعهن «الحجاب» في ورطة

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد خلع ابنة ماجد المصري له.. فنانات وضعهن «الحجاب» في ورطة
نجمات الفن والحجاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الجدل لاحقت الفنان ماجد المصري وابنته على صفحات السوشيال ميديا،  بسبب قرار خلعها للحجاب بعد زواجها بفترة قصيرة، معلقة أن ضعف إيمانها هو السبب في ذلك القرار الصادم للكثيرين.

أعادت أزمة ابنة ماجد المصري، إلى الأذهان، مشكلات الفنانات مع الحجاب، حيث أن عدد من الفنانات تسبب لهن الحجاب في أزمة وورطة كبيرة مع جمهورهن، وخلال السطور التالية نستعرض معًا حكايات فنانات تسبب لهن الحجاب في ورطة وإثارة للجدل.

صابرين

صابرين واحدة من أبرز الفنانات التي أثارت الجدل بسبب الحجاب، حيث أنها ارتدته وكانت تلبس باروكة شعر، وتقوم بتمثل الأدوار الفنية بها، وفجأة قامت بخلعها وخلع الحجاب وأصبحت غير محجبة، الأمر الذي أثار الجدل والهجوم الحاد عليها، مما اضطرها للظهور في بعض اللقاءات التليفزيونية وهي تبكي بسبب ذلك الهجوم.

عبير صبري

ومن الفنانات التي أثارت الجدل بارتدائها الحجاب ومن ثم خلعه، كانت الفنانة عبير صبري، حيث أنها ظهرت في البداية معلنة اعتزالها الفن، وارتدائها الحجاب، ولكنها بعد مدة قصيرة خلعته، وفي لقاءات تليفزيونية بأنها تركت الحجاب بعد مرورها بظروف وضغوط قاسية، سواء على المستوى المهني أو النفسي أو المادي، وأنها عاشت لحظات ضعف كثيرة، وعندما عملت كمذيعة وجدت نفسها مرفوضة بعد فترة لأنهم لا يريدون مذيعة محجبة.

سوسن بدر

وتدخل الفنانة سوسن بدر ضمن قائمة الفنانات التي سبب لهم الحجاب أزمة ثقة بينها وبين الجمهور، حيث قامت بارتدائه لمدة عامين ثم خلعته معللة ذلك بأنها لم تكن لديها القدرة على ارتداءه.

حلا شيحة

ومن أبرز الفنانات التي لاقت هجوم كبير من الجميع، هي الفنانة حلا شيحة، التي ارتدت الحجاب وخلعته أكثر من مرة، وذلك بسبب تذبذب آرائها، وهو الأمر الذي تسبب في هجوم كافة فئات المجتمع بما فيهم الفنانين بالهجوم عليها، بسبب آرائها المتشددة في كل فترة ترتدي فيها الحجاب، ولكنها تلك الفترة ترتدي الحجاب بسبب زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

إيمان العاصي

والفنانة الخامسة التي تسبب لها الحجاب في أزمة كبيرة كانت الفنانة إيمان العاصي، حيث أنها في فترة من الفترات ظهرت محجبة وتداولت الأخبار حول ارتدائها الحجاب، لتقوم بخلعه بعد فترة، لتقول بعدها أنها كانت ترتديه بسبب ضغط الجمهور، حيث أشيعت أخبار عن ارتدائها الحجاب بعد اعتكافها عشر أيام في المسجد برمضان وبعدها ارتدته بسبب الضغوط والإعلان أنها محجبة.