Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن نهائيًا

 كتب:  مؤمن نصر
 
حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن نهائيًا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترددت خلال الساعات الأخيرة بعض الأقاويل التي تؤكد اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل الفن بشكل نهائي، وذلك بعدما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لها من لقاء تلفزيوني قد أجرته مع الإعلامي عماد الدين أديب، منذ أكثر من خمسة وعشرون عاما، وكانت تتحدث خلاله عن فكرة الاعتزال.

وخرج الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، لينفي كل ما يتردد حول هذا الأمر، ويؤكد أن عبلة كامل لم تعلن اعتزالها الفن، وهو قرار يخصها هي فقط، ولو فعلت ذلك سوف تعلن للجميع بنفسها، ولا تحتاج إلى إخفاء هذا القرار عن الجمهور.

الجدير بالذكر أن هذة ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها شائعات حول الفنانة عبلة كامل، بل أن تردد من قبل نفس الشائعة أكثر من مرة، كما تردد شائعة مرضها ودخولها المستشفى، وكانت أخر شائعة تعرضت لها في شهر رمضان الماضي، حيث قيل أنها تتردد على موائد الرحمن.

ويبدو أن انتشار تلك النوعية من الشائعات عليها يأتي لأنها لم تخرج لنفيها بأي وقت من الأوقات، حيث أنها بعيدة تماماً عن الظهور الإعلامي أو الصحفي، وتفضل دائماً الابتعاد عن الأضواء.

يذكر أن أخر الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها عبلة كامل كانت مسلسل "سلسال الدم" بأجزاءه الخمسة، وكان أخرها في عام 2018، وشارك في بطولته كل من رياض الخولي وفادية عبد الغني وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وراندا البحيري وأميرة هاني وكريم كوجك ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير وضياء عبد الخالق ورامي وحيد وفايق عزب، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.