Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هدى المفتي تعوض غيابها عن الدراما بثلاث أفلام دفعة واحدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هدى المفتي تعوض غيابها عن الدراما بثلاث أفلام دفعة واحدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعيش الفنانة هدى المفتي، حالة من النشاط الفني السينمائي هذه الفترة، حيث تشارك في ثلاث أفلام دفعة واحدة، وجميعها من الأعمال المهمة والضخمة التي تضم عدد كبير من نجوم الصف الأول، والمنتظر طرحها ما بين عيد الأضحى المبارك وإجازة الصيف.

وتعوض هدى المفتي، بهذه الأعمال الثلاثة غيابها عن الدراما التلفزيونية، بعدما ابتعدت عن تقديم مسلسلات جديدة خلال موسم رمضان الماضي، والذي شهد عدد كبير من الأعمال المتنوعة والمهمة.

"كيرة والجن"

ويأتي في مقدمة الأفلام التي تشارك فيها المفتي، فيلم "كيرة والجن" والذي يجمع بين أحمد عز وكريم عبد العزيز لأول مرة من خلال السينما، بعد مشاركتهما في مسلسل "الاختيار 3" في رمضان، ويعد هذا العمل من الأفلام الضخمة إنتاجيا وأيضا من ناحية الأسماء المشاركة فيه من الأبطال.

"بحبك"

ويلي هذا العمل، مشاركتها في الفيلم السينمائي الجديد "بحبك" الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني، وتشارك فيه بدور رئيسي، ويراهن عليها الأخير فيه، والذي رشحها لبطولته إلى جانب النجمة هنا الزاهد، ومن المفترض عرضه في الصيف.

"عمهم"

وأخيرا، تشارك بدور مختلف ومميز أمام النجم محمد عادل إمام في فيلمه الجديد "عمهم" الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ودخل العمل مرحلة المونتاج والمكساج حيث يتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة له استعدادا لعرضه قريبا، ويعد من الأعمال القوية هذا الموسم.