Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيكابالا يواصل التأهيل وفيريرا يصحح الأخطاء.. تفاصيل مران الزمالك اليوم

 كتب:  محمد الهادي
 
شيكابالا يواصل التأهيل وفيريرا يصحح الأخطاء.. تفاصيل مران الزمالك اليوم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فقرة بدنية خاصة

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الخميس.

وتولى أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز بالإضافة إلى تدريبات متنوعة بالكرة.

فقرة فنية

كما خصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات فنية للاعبين.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات فنية تم خلالها التركيز على سرعة نقل الكرة في مساحات صغيرة تحت ضغط، كما ركز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم، استعدادا للقاء الدراويش المقبل.

شيكابالا والمثلوثي يواصلان التأهيل

واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا ” قائد الزمالك، والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، أداء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي على هامش مران اليوم.

ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية في حين يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.

فيريرا يصحح الأخطاء

قسّم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين إلى فريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وشرح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الجمعة استعدادا لمباراة الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي مساء غد الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا للمباراة المقبلة.