Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أنغام تستعد لإحياء حفل جديد في المنارة بعد تعافيها من المرض

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أنغام تستعد لإحياء حفل جديد في المنارة بعد تعافيها من المرض
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعيش النجمة أنغام، حالة من النشاط الفني المكثف، وذلك بعد أزمتها الصحية التي تعرضتت لها مؤخرا، وخضوعها لعمليتين جراحيتين منذ ما يقترب من الأسبوعين.

وبالرغم أنها لا زالت في فترة النقاهة والتي من المفترض أن تستمر لمد 6 أسابيع، إلا أنها قررت أن تقطعها وتستأنف نشاطها، حيث أعلنت مؤخرا عن حفل بجدة في مطلع شهر يونيو المقبل.

كما أعلنت من جديد عن إحياء حفل آخر بمصر مطلع شهر يوليو بمركز المنارة، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "جمهوري في بلدي الغالي مصر، في انتظاركم يوم الجمعة ١ يوليو بمركز المنارة، شاركوني الأغاني اللي هنغنيها مع بعض".

وكشفت أنغام من قبل في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قال: "أنها تفاصيل أزمتها الصحية، مؤكدة أنها كانت تتحامل على نفسها في السنوات الماضية، رغم معاناتها من مشاكل وآلام شديدة في الكتف، وكانت تحيي الحفلات رغم منعها أيضا من الحركة بالإضافة إلى أنها كانت ترفض الحصول على المسكنات خوفا أيضًا من تأثيره على صوتها وحركتها على المسرح.

وأضافت أنها أصيبت بنزيف في الكتف بسبب تجاهلها لمرضها وتحاملها على نفسها بسبب خوفها من الجراحة، وبناء عليه قررت أن تنهي معاناتها بالعملية التي أجريت على يد طبيب مصري يعمل في ألمانيا.

وأكدت أن علاجها سوف يستمر لمدة 6 أسابيع بحسب ما ذكره لها الطبيب، وبعدها ستبدأ مرحلة العلاج الطبيعي. 

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)