Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشييع ضحايا مذبحة الريف الأوربى بمنشاة القناطر(صور)

 كتب:  آية صلاح
 
تشييع ضحايا مذبحة الريف الأوربى بمنشاة القناطر(صور)
الجنازة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شيع الآف المواطنيين من أهالى منطقة منشاة القناطر جثامين ضحايا مذبحة الريف الأوربى والتى راح ضحيتها خفير وأبنتيه وحفيديه ذبحا على يد مجهولين.
وقامت مشرحة زينهم  بتسليم الجثث الى ذويهم لتمهيدهم بعد التشريح.

ومن جانبه قال نجل شقيق الضحية ويدعى أحمد طلعت جمعة، "محمد نجل الضحية اتصل بوالده وأسرته كتير لكن محدش رد عليه، فتوجه بصحبة بعض أصدقائه للفيلا للاطمئنان عليهم ولكنهم فوجئوا بفاجعة.. كسروا قفل الفيلا ودخلوا لقوا جثث ملقاة في كل مكان بها طعنات ذبحيه. وأضاف نجل شقيق المجني عليه: "فيه ناس مشكوك فيه مجرد شكك فقط، عشان كان لعمي شريك ولكنه اختفى بعد الحادث"، والشرطة تواصل البحث عنه ومحاولت الوصول إليه للوقوف على ملابسات الواقعة لمعرفة من الجاني هل هو شريك المجني عليه ام شخص آخر؟، ولا زالت التحقيقات مستمرة.

وهزت واقعة العثور على 5 جثث لخفير وابنتيه وحفيديه مقتولين ذبحا بالإضافة إلى إصابة زوجته الراى العام منذ ليلة أمس ويحاول رجال مباحث الجيزة حل اللغز. وشكل قطاع الأمن العام فريق بحث مكبر لكشف غموض الجريمة وتم التحفظ على جميع كاميرات المراقبة المؤدية إلى المزرعة التى شهدت الجريمة البشعة، فيما يقوم رجال المباحث بسؤال خفراء المزارع المجاورة لمعرفة ملابسات الواقعة. ويأمل رجال مباحث الجيزة فى تحسن الحالة الصحية للزوجة المصابة والتى يمكن أن تكون الخيط الأبرز فى حل لعز المذبحة. تعود الواقعة تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على 5 جثامين داخل إحدى المزارع في ظروف غامضة، وانتقل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ يرافقهم فريق من الأدلة الجنائية. المعاينة الأولية التي أجراها رجال البحث الجنائي برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بينت أن الجثامين تخص الأب عادل علي أبو زيد، يبلغ من العمر 54عامًا، وابنته «منار» تبلغ من العمر 17 عاما، وابنها «مروان»، يبلغ من العمر 5 سنوات، والثانية جهناء تبلع من العمر 24 عامًا وابنتها «شهد» تبلغ من العمر 6 سنوات، ومسقط رأسهم قرية برقاش بمركز منشأة القناطر. ويستمع رجال المباحث إلى أقوال مكتشف الواقعة والعاملين في المزرعة ومراجع على ملابساتها كاملة، وتم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة. ودلت تحريات رجال المباحث أن الضحايا تم قتلهم داخل فيلا يمتلكها رجل أعمال بقيم حاليا في السعودية وتولى الضحية أعمال الحراسة للمزرعة الخاصة به منذ 4 أشهر.