Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محامية جونى ديب تفاجئ آمبر هيرد بأدلة جديدة تدينها في جلسة المحاكمة الأخيرة

 كتب:  شروق خالد
 
محامية جونى ديب تفاجئ آمبر هيرد بأدلة جديدة تدينها في جلسة المحاكمة الأخيرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت جلسات المحاكمة التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية بين النجمين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد في الجمعة 27 مايو، وحملت الجلسة الأخيرة العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة.

وبدأ فريق الدفاع عن النجم العالمى جوني ديب المرافعة الختامية، بقيادة المحامية كاميل فاسكيز، بعرض صور تكشف أكاذيب طليقته "هيرد"، على حد قول المحامية الخاصة به والتى تظهر فيها بدون تعرضها لأي آثار للضرب، في تواريخ سابقة قالت هيرد فيها أنها تعرضت لذلك، وكانت هذه الصور التقطت لـ "هيرد" خلال حفلات ومناسبات بنفس تاريخ مزاعمها وظهرت سليمة تماما.

كما فأجئت "فاسكيز" آمبر بتسجيلات جديدة تكشف عن تعرض موكلها للضرب على أيدي طليقته هيرد، حيث ظهرت "آمبر" في التسجيل الأول، وهي تعتذر لـ"جوني" عن ضربها له بالباب في جبهته، وفي الثاني، تظهر وهي تصرخ في وجهه وتقوله له أنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر.

وبعد انتهاء عرض التسجيلات طرحت محامية جوني ديب سؤالا على الجميع قائلة: "دعونا نتخيل لو كان العكس هو الذي حدث، وجوني ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟".

وأضافت: "شهادة آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة، هي قصة نساء كثيرات تعرضن للعنف المنزلي، لكن ما قدمته آمبر هيرد من دلائل مزيفة في مقابل ادعائها، يؤكد بالدليل القاطع أنها ليست قصتها".  

وفي نهاية مرافعة الفريق الخاص بجوني ديب وآمبر هيرد، حرص "ديب" على عناق طاقم الدفاع الخاص به، كما ظهرعلى ملامحه الهدوء والثبات.

ومن المقرر أن، تنعقد هيئة المحلفين الخاصة بمحاكمة التشهير للمداولة يوم الثلاثاء المقبل، وينتظر الملايين حول العالم القرار الذي سيصدر بعد قليل من المحكمة.

بدأت المحاكمة بين ديب وهيرد في الولايات المتحدة منذ شهر أبريل الماضي، وتواجه فيها هيرد تهمة التشهير بجوني ديب، بعدما كتبت مقالا في صحيفة واشنطن بوست عام 2020 تتهمه فيه بضربها وتعنيفها خلال فترة زواجهما من 2015 وحتى 2017.