Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد قضية جوني ديب.. تعرف على أبرز نجوم الفن الذين حولت النساء حياتهم إلى جحيم

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد قضية جوني ديب.. تعرف على أبرز نجوم الفن الذين حولت النساء حياتهم إلى جحيم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت خلال الفترة الماضية قضية جوني ديب وطليقته "آمبر هيرد" مواقع السوشيال ميديا لأن زوجته كانت المتسبب الوحيد في تحويل حياته إلى جحيم، فلم يكن ديب النجم الوحيد الذي تسبب زواجه في أزمات كبيرة له، حيث أن هناك قائمة طويلة من النجوم الرجال وقصصهم مع النساء غريبة إلى حد كبير.

وفي هذا السياق، ترصد "العاصمة" في هذا التقرير أبرز نجوم الفن الرجال الذين حولت النساء حياتهم إلى جحيم.

- جوني ديب وآمبر هيرد

ومن أبرز الفنانيين الذين حوَلت زوجاتهم حياتهم إلى جحيم هو الفنان العالمي جوني ديب، حيث بدأت القصة بارتباط جوني ديب، بآمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة لها وضربها، وأقام جوني ديب دعوى على هيرد في فرجينيا للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار.

وقال "ديب" إنها شوهت سمعته عندما قالت إنها كانت ضحية للعنف الأسري، من جهتها أقامت هيرد (36 عاما) دعوى تطالب فيها بتعويض 100 مليون دولار، قائلة إن ديب شهّر بها عندما قال محاميه إن مزاعمها كانت "خدعة"، ولكن في النهاية اتضح أنه هو الذي كان ضحية عنف أسري بعد فضح رسائل صوتية لها تؤكد العنف الذي مارسته ضده مستغلة أن الجميع سيتعاطف معها كونها هي السيدة.

- ويل سميث وحبه الجنوني لـ "جادا بينكيت"

بسبب زوجته أيضًا، حرم ويل سميث من حضور حفلات الأوسكار والمناسبات الأخرى التابعة لها لمدة عشر سنوات، بعد صفعه الممثل العالمى كريس روك خلال حفل توزيع جوائزها الماضي، بعد إلقاء كريس نُكتة حول شعر زوجة الأول جادا بينكيت، التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يتسبب في تساقط الشعر.

وعقب الحادثة توجه سميث باكيا بـ"الاعتذار للأكاديمية القائمة على توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعدما أثار ذهول الحاضرين في القاعة، وقال: "الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".

وقد تصدر سميث تريند جوجل في هذا الوقت ورصد المتابعين مواقف زوجته المهينة له، حيث اعترفت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، بأنها خانته مع مطرب الراب الشاب أوجست ألسينا، وذلك خلال فترة وجود خلافات بينهما، ليسامحها سميث في النهاية بكلمات مؤثرة.

- كولين فيرث وخيانة زوجته له

كولين فيرث من أشهر الممثلين البريطانيين، خانته زوجته السابقة بعد وقوع خلافات بينهما وذلك خلال فترة كانت العلاقة الزوجية بينهما سيئة، وكانا خلالها بعيدان عن أحدهما الآخر، وفي أثناء معرفة كولين بخيانة زوجته له جعلها تقوم برفع دعوة قضائية على الصحفي الذي خانته معه، بحجة أنه يطاردها برسائل عاطفية، ولكنه فضحهم أمام المحكمة بأنها كانت علاقة برضاها، ولكن في النهاية سامحها كولين فيرث.

- خيانة كريستين ستيوارت لـ"روبرت باتينسون"

ومن أبرز الخيانات الزوجية في الوسط الفني ما فعلته كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون، حيث قامت بخيانته مع روبرت ساندرز مخرج أحد أفلامها، حيث قامت بنشر صورًا لهما وهى فى أحضانه ويقبلها، ما أثبت لباتينسون خيانتها القاطعة له.

وقد شعرت كريستسن بالندم وصرحت فى أكثر من مكان أن ما فعلته هى غلطة تشعر بالندم عليها، لكن باتينسون اعتبر هذا الندم جاء بعد فوات الآوان.