Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موضة الكشاكش تغزو أزياء صيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
موضة الكشاكش تغزو أزياء صيف 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعود موضة صيف 2022 للكشاكش لتزيد من جاذبية الأزياء الملونة التي ترفل بطبقات من القماش، قدمت مجموعة من دور الأزياء والموضة العريقة بلوزات تتزين بالكشاكش أو فساتين من التول ذات تنانير ضخمة واسعة، أو حتى سراويل مع سترات تتزين بأكمام أو ياقات من الكشاكش، التي تتميز بتكسيرات.

أمندا ليبس  Amanda Lippes

نفذت المصممة إطلالات كلاسيكية بالأبيض والأسود على البلوزات القطنية المكشكشة مع تنانير سوداء ترفل بكشاكش، مصممة بشكل جانبي لتوحي بطراز إسباني.

فيليب لايم  Phillip Lim

وبدوره صمم فيليب لايم Phillip Lim بلوزة مصنوعة من الساتان بلون الفوشيا، تتميز بكتف واحدة وترفل بالكشاكش، تم تنسيقها مع سروال واسع ذي خصر عالي وطابع ذكوري.

بياتريس ب  Beatrice B

كما صممت بياتريس ب Beatrice .B المعروفة بأسلوبها الكلاسيكي المعاصر مجموعة بوهو شيك، تزدان بتداخل الأقمشة والتفاصيل المزركشة.

وبدورها، صممت الدار الفستان الزاهي بحمالات رفيعة، بطبقات من الكشاكش الملونة وقد انتعلت العارضة الصندل المسطح معه.

فيليب لايم  Phillip Lim

وصممت دار فيليب لايم  Phillip Lim معطفاً بلون النيود المزدان بكشاكش من الأعلى، ونسقته مع سروال واسع القصة يتمتع بخصر عالِ وساقين فضفاضتين، وبلوزة باللون الأخضر العشبي، كما إنتعلت العارضة الحذاء المسطح لإضفاء طابع عملي على الزي.

أكت  Act

وتميزت تصاميم ماركة Act بسترات وبدلات، يتداخل فيها التول وطبقات الكشاكش التي تتناقض مع اللون الأسود الذي طغى على المجموعة الصيفية.