Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يترقب عشاق النادي الأهلي والكرة المصرية مباراة المارد الأحمر أمام الوداد الرياضي المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدٍ الاثنين على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية صباح اليوم الأحد.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء غدٍ، الاثنين، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائى دوري أبطال أفريقيا عبر قناة "بي إن سبورت"، باعتبارها القناة الحاصلة على حقوق بث البطولة.

كما تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على القناة المغربية الأرضية.

الجالية المصرية

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته «درع الجالية».

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر لمحمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

الجماهير تؤازر اللاعبين

وشهد مران الأهلي الذي أقيم أمس، السبت، على ملعب نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي  تواجد عدد من جماهير الفريق، التي وصلت إلى المغرب لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في مدرجات نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي على مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني من خلال ترديد هتافات تحفيزية للفريق قبل النهائي الإفريقي. 

وتواجدت الجماهير لمدة ربع ساعة هتفت خلالها للاعبين وطالبتهم بإحراز اللقب الإفريقي الثالث على التوالي وللمرة الـ11 في تاريخ النادي.