Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«احرقوهم فى الفرن».. سيدة تتسبب فى إنهاء حياة امرأة حرقا وإصابة زوجها

 كتب:  آية صلاح
 
«احرقوهم فى الفرن».. سيدة تتسبب فى إنهاء حياة امرأة حرقا وإصابة زوجها
جريمة الفرن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
 
المرأة او القوة الناعمة كما يدعوها البعض كانت المحرض و المخطط لجريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام.

 
كعادتها السيدة هويدا وزوجها منهمكان في العمل داخل مخبر بلدي، تفاجئت الزوجة بأقدام سيدة وزوجها ونجلها بالاعتداء عليهم بمواد قابلة للاشتعال بنزين، حال تواجدهم داخل محل عملهم بسبب خلافا سابق بينهم.
 
في الكواليس تروي ابنه الضحايا سبب الجريمة قائلة: منذ عام نشبت مشاجرة بين شقيقها ونجل المتهمة وزوجها حيث تعدي الطرف الثاني على الأول بسلاح أبيض أصاب نجل المجني عليها بجرح قطعي في الوجه، وحرر نجل الضحية محضر ضد المتهمين، وأصدرت المحكمة قرارا غيابيًا بحبس المتهمين سنه، حاول الطرف الثاني طلب التصالح ومع رفض الضحية وزوجها التصالح كان الدافع وراء الجريمة للانتقام.
 

قبل الواقعة بيوم واحد كانت تجلس المتهمة مع زوجها ونجلهم  تحرض علي مغافلة المجني عليهما بسكب مادة قابلة للاشتعال "بنزين"، والقائهم بـ "مولتوف"، وفي اليوم التالي نفذوا الجريمة بـ ابشع طريقة وخرجوا يصيحون "حرقناهم وخدنا حقنا".
 
واضافت ابنة الضحايا أن والديها مصابين بحروق من الدرجة الأولى، على إثرها تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات وتوفت الزوجة بعد صراعها داخل غرفة العناية.
 
وكانت أستمعت جهات التحقيق إلى الشهود العيان الذين قالوا انهم شاهدوا  نشوب مشاجرة بين المجنى عليهم وعائلة مكونة من رجل وزوجته وابنهم، قام على إثرها قام المتهمين بأشعال النيران فى المجنى عليهما.
 
تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة متوفية ومصاب داخل أحد الأفران، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وفاة سيدة إثر إصابتها بحروق وإصابة زوجها.

 
وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.