Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العاصمة» تكشف مصير حمو بيكا بعد اقتراب حل أزمة «شاكوش» مع نقابة الموسيقيين

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«العاصمة» تكشف مصير حمو بيكا بعد اقتراب حل أزمة «شاكوش» مع نقابة الموسيقيين
حمو بيكا وحسن شاكوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الأيام الماضية، تطورات جديدة بشأن أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية والتي كانت قد أصدرت قرارًا بإيقافه عن العمل على خلفية إساءته لقطاع من العازفيين في إحدى حفلاته الغنائية.

وأوشكت أزمته على الانتهاء والوصول لحل بإلغاء إيقافه عن الغناء بحسب ما أكده مصدر لـ"العاصمة"، وهو الأمر الذي سيعلن عنه خلال الأيام المقبلة مع فرض عدد من الشروط عليه والتي من المفترض أن يلتزم بها عند عودته، ونظرت النقابة في أمره بعدما تقدم بإلتماس والاعتذار أكثر من مرة في الفترة الأخيرة عما بدر منه معترفا بخطئه.

بينما من ناحية أخرى، يسعى حمو بيكا هذه الأيام أيضا لإنهاء خلافاته مع النقابة على غرار حسن شاكوش، والذي شجعه على هذه الخطوة خاصة بعدما أبدت الموسيقيين استعدادها لحل أزمة الأخير.

وفي إطار ذلك، كشف مصدر لـ"العاصمة" عن مصير حمو بيكا، وعن إذا كان هناك أمل في حل أزمته مع النقابة بشكل ودي، مؤكدًا أن موقف بيكا مختلف حيث أنه موقف بسبب رسوبه في اختبارات النقابة للمرة الثانية، وبقانون النقابة فيمكنه أن يتقدم للاختبارات من جديد بعد مرور سنة من تاريخ أخر لجنة له، وبعدها يخضع للاختبارات من جديد، وبالتالي قبوله في النقابة متوقف على نجاحه.

أما بخصوص الدعاوي القضائية التي تجمعه بعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، فهذا أمر لا يخص النقابة، كما أن اعتذاره لهم لم يعد كافيا لأن الأمر حاليا ينظر فيه داخل ساحات المحاكم، وأيضا في النهاية هو أمر يخص أصحابه.

وكان قد تقدم المايسترو أحمد رمضان ببلاغ ضد حمو بيكا بعد اتهام الأخير له بحصوله على رشوة مالية منه، وتقدم أيضا حلمى عبد الباقى ببلاغ بيكا، بعد إساءة الأخير لعدد من أعضاء المجلس عبر تصريحات تلفزيونية وتوجيه اتهامات عديدة لهم.