Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرزهم سمير صبري وأنغام ومصطفى كامل .. كوارث لاحقت الفنانين في شهر مايو

 كتب:  منى صموئيل
 
أبرزهم سمير صبري وأنغام ومصطفى كامل .. كوارث لاحقت الفنانين في شهر مايو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جاء شهر "مايو" حاملاً العديد من الأحداث الفارقة والمتنوعة في حياة الفنانين والمشاهير، ترصدها "العاصمة" خلال التقرير التالي: 


وفاة سمير صبري 

شهد شهر مايو وفاة الفنان والإعلامي "سمير صبري" عن عمر ناهز الـ 86 عاماً بعدما عانى من أمراض القلب وخضوعه لعملية جراحية دقيقة كما خضع للعلاج الكيميائي من مرض السرطان قرابة العام والنصف ليرحل عن عالمنا يوم 20 مايو، ويشيع جثمانه في جنازة شعبية وفنية مهيبة. 


جراحة "أنغام" 

 وشهد شهر مايو، خضوع المطربة "أنغام" لجراحة دقيقة في الكتف، وقالت في مداخلة هاتفية إنها عانت من آلام شديدة في أوتار كتفها، إثر انقطاع أحد الأوتار وتزامناً مع وجود وتر آخر على وشك الانقطاع، وكذلك وجود ورم ليفي في إصبع إبهامها جعلها غير قادرة على تحريكهِ، وهو ما استدعى خضوعها لعملية جراحية، بعدما فشلت في تسكين أوجاعها بالعقاقير، إثر إصابة تعرضت لها عام 2011، وتوجهت "أنغام" بالشكر لمحبيها وأسرتها على دعمها خلال محنتها. 

محاضر "حسام حبيب" و "شيرين عبد الوهاب" 

تصاعدت أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، بعدما اتهمت شيرين طليقها وبناتها بسبها وقذفها، فألقت الشرطة القبض عليه واتهمته بحمل سلاح دون ترخيص، وطالبت شيرين في بلاغها بالحصول على تعهد "حسام" بعدم التعرض لها. 

ونفى حسام تعرضه لشيرين، أو أي من ابنتيها بالإذى، مؤكدا على وجود معاملات واتفاقات فنية بينهما، وعقب مشادة كلامية بينهم فوجئ بشيرين تطلب له النجدة، لتقرر النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب ومصادرة سلاحه الشخصي، عقب دقعه كفالة بقيمة 10000 جنيه مصري. 

حادث "محمد ممدوح" 

اعتذر الفنان "محمد ممدوح" عن عدم تسلمه جائزته، من المهرجان الكاثوليكي للسينما، بسبب تعرضه لحادث سير بسيط، وطمأن ممدوح جمهوره في تدوينه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وقال انه تعرض لحادث بسيط ما منعه من حضور التكريم هذا العام. 

مرض "مصطفى كامل" 

كشف الفنان "مصطفى كامل" عن تعرضه لأزمة صحية أثناء قيادته، نقل على آثرها للمستشفى بعدما شعر ببعض الألام، وقال في تصريحات صحفية انه أصيب بما يسمى بـ "الهلع العصبي"، وهي حالة تشبه الأزمة القلبية إلا أن آثارها تكون أكثر سوءا على المصاب بها. 

حادث "مصطفى هريدي" 

ألقت الشرطة القبض على الممثل "مصطفى هريدي" بسبب قيادته بسرعة جنونية ما أسفر عن اصطدام سيارته بأخرى، كان يستقلها 4 شباب فتعرضوا لإصابات خطيرة تنوعت بين كسور في الجمجمة والفقرات والحوض والذراع وبعض الإصابات السطحية. 

وقررت النيابة العامة التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة لـ "مصطفى هريدي"، قبل ان تقرر إخلاء سبيله بكفالة قدرها 10 ألاف جنيه