Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ديب» و«آمبر» ليسوا الثنائي الأول.. مشاهير لفتوا أنظار العالم داخل المحاكم

 كتب:  منى صموئيل
 
«ديب» و«آمبر» ليسوا الثنائي الأول.. مشاهير لفتوا أنظار العالم داخل المحاكم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالرغم من ان قضية جوني ديب وأمبر هيرد، استحوذت على متابعة الكثير من الجمهور على مستوى العالم إلا ان الثنائي لم يكنا الثنائي الأول الذي تابع الجمهور قضايا النزاع بينهما بل هناك قضايا اخرى تابعها أيضًا لجمهور للمشاهير.

 وترصد العاصمة في التقرير التالي عدد من القضايا والنزاعات الآخرى للمشاهير كالتالي:

أنجلينا جولي وبراد بيت

قبل جوني ديب و أمبر هيرد، تعرضا الثنائى "أنجيلينا جولي" و"براد بيت" للنزاع في المحاكم وحتى الآن لم يتم الفصل في قضية حضانة أطفالهما.

انفصل الثنائي بعد قصة حب استمرت 12 عاماً وزواجاً استمر عامين، بعدما كانوا مثالاً يحتذى به وحاصلين على محبة الجمهور، انفصلوا عام 2016.

وارجعت وسائل الإعلام الأمريكية الانفصال إكثار "بيت" من الكحول والعنف بينما اكتفت "جولي" بعدم التعليق، وبعد الانفصال رفعت "جولي" قضية لضمان حضانتها الكاملة لأطفالهما الخمس بعد طلاقهما لكنها خسرتها لتقسم الحضانة بينهما بشكل متساو.

 ليس ذلك فقط بل انتشرت اتهامات بينهما بسبب النزاع على حقول كروم وأراضي، وأمام المحكمة أقرت "جولي" باستخدام "بيت" العنف تجاه أطفالهما لكن المحكمة لم تصدق مزاعمها.

ميل جيبسون و روبن مور

انفصل الثنائي "ميل جيبسون" و"روبن مور" بعد زواج دام أكثر من ثلاثين عامًا، ودفع "جيبسون" مبلغاً يقدر بقيمة 900 مليون دولار أمريكي خلال تسوية الطلاق، بينما طلبت "مور" الطلاق بعد علاقة "جيبسون" بالمغنية الروسية "أوكسانا جريكفوريفا" التي بعد سنوات قليلة رفعت عليه قضية تعويض بسبب العنف ضدها مما أضر بسمعة النجم، وتم القبض عليه أُثناء القيادة تحت تأثير الخمر وتم الحكم عليه بالتقييد بالمنزل لثلاث سنوات مع الخضوع للعلاج النفسي.

وخلال النزاع بينه وبين صديقته حصلت الأخيرة على مبلغ 750 الف دولار وحق حضانة مشترك بينهما لطفلتهما.

كيم كارداشيان و كاني ويست

أما إنفصال "كيم كارداشيان" و"كاني ويست" كان بسبب المرض النفسي بعد زواج استمر سبعة أعوام، وانفصل الثنائي بسبب مرض "ويست" بالاكتئاب ثنائي القطب مما جعله "ذكي لكنه معقد" وحاولت "كارداشيان" خلال طلاقهما ألا يتم تسريب أخبار النزاع بينهما بعد طلاقين آخرين في حياتها واستعدادها لخوض اختبار المحاماة لكن "ويست" قال أنه سأم العيش بأسلوب حياتها الذي لا "يطاق" على حد قوله.

مادونا والمخرج جاي ريتشي

أما النجمان "مادونا" والمخرج "جاي ريتشي"، انفصلا وفي واحدة من أشد المعارك القضائية، وانفصل الثنائي عام 2008 بعد زواج استمر ثمانية أعوام وخلال تسوية طلاقهما حصل "رتشي" على مبلغ يقدر بحوالي 70 مليون دولار ومنزل في بريطانيا وقام "ريتشي" بانتزاع حضانة ابنهما مما جعل "مادونا" تنهار من البكاء على المسرح في إحدى حفلاتها.