Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اتهام طارق حامد بالتمرد على الزمالك.. واللاعب: المفاوضات تتم عبر وكيلي

 كتب:  محمود جودة
 
اتهام طارق حامد بالتمرد على الزمالك.. واللاعب: المفاوضات تتم عبر وكيلي
طارق حامد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حالة من الغضب انتابت عدد من مسؤولي نادي الزمالك وجماهيره بسبب لاعب وسط الفريق طارق حامد، والذي يغيب منذ فترة طويلة، بداعي الإصابة، ولم يتوصل لاتفاق مع ناديه على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل.
 
وكان اللاعب قد أكد في تصريحات صحفية أنه يقوم بالتأهيل حاليًا في إسبانيا، بعد رحلة تأهيل في ألمانيا، وأنه لا يعرف موعد عودته إلى نادي الزمالك بالتحديد، فهو ما يحدده المسؤولين عن هذا الأمر في إسبانيا، وفق ما أكده، مضيفًا أنه يثق فيهم وفي قدراتهم على إعادته لحالته البدنية اللائقة بنسبة 100%.
 
وصرح اللاعب بأنه لم يقم بتجديد تعاقده مع النادي حتى الآن، وأن المفاوضات حول تجديد عقده، الذي ينتهي 31 أغسطس المقبل، أو اتفاق مع نادٍ آخر تتم عبر وكيله فقط، إلا أنه نفي كل ما تردد عن توقيعه لأي فريق آخر حتى الآن.
وقال طارق حامد في تصريحاته: "أنا لا أعاني من أي إصابة مزمنة، والأزمة تتمثل في المشاركة خلال بعض المباريات الفترة الماضية، وأنا غير مكتمل الجاهزية، وأنا لاعب محترف، وأحب أن أكون جاهزا داخل الملعب بنسبة 100%؜، ولن أضر نفسي".
 
من جانبه صرح لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك في لقاء تليفزيوني أن المفاوضات بين نادي الزمالك واللاعب وصلت إلى طريق مسدود، مع عدم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، وأكد إمكانية رحيله إلى نادٍ آخر.
 
وانتابت حالة من الغضب العديد من جماهير الزمالك الذين علقوا على الأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن اللاعب يتهرب من النادي، ويماطل الإدارة حتى انتهاء عقده والرحيل عن صفوفه، وقال البعض أنه وقع مع أحد الأندية الخليجية بالفعل، ولذلك فهو يستعد لمغادرة النادي.
وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد في تصريحات سابقة، أن الزمالك أكبر من أي لاعب مهما كانت قدراته، معلقا على ملف تجديد عقود كل من طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، بقوله: "اللي عايز يجدد وفقا لإمكانيات خزينة النادي، أهلا وسهلا بيه، واللي يتمرد ومش عايزنا ميلزمناش".
وكانت تقارير صحفية سعودية قد ربطت اللاعب بنادي اتحاد جدة، الذي يلعب له المحترف المصري أحمد حجازي، منذ عدة أشهر، ولكن لم يتم تأكيد تلك المفاوضات، ونفى اللاعب نفسه أي اتفاق أو حتى مفاوضات مع أي أندية، وأكد أنه يستعد لتجديد عقده مع الزمالك وهناك مفاوضات حول هذا الأمر.