Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الحكم ضميره صحي».. فرج عامر يكشف مفاجأة في إعادة مباراة مصر والسنغال

 كتب:  محمود جودة
 
«الحكم ضميره صحي».. فرج عامر يكشف مفاجأة في إعادة مباراة مصر والسنغال
صلاح خلال المباراة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدث المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق عن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز السنغال على مصر بركلات الترجيح، في مباراة العودة التي أقيمت في داكار وتأهلها لمونديال قطر.
 
ونشر فرج عامر عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "مفاجأة في قضية إعادة مباراة مصر والسنغال.. الحيثيات وصلت الجبلاية (اتحاد كرة القدم)".
 
وأضاف فرج عامر في منشوره: "الأهم من كل ذلك أن مصطفي غربال حكم المباراة التي نسعي لإعادتها، ضميره صحي وغير تقريره بعد هجوم الإعلام الأوروبي عليه".
 
واختتم "عامر" منشوره بقوله: "ذكر الحكم في تقريره الجديد؛ أن الليزر أثر علي لاعبي مصر في ضربات الجزاء (دي أهم نقطة لأنها تثبت وجود تدليس أدي لتغيير نتيجة المباراة)".
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد عاقب الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح.
 
وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الموقع الرسمي إن لجنة الانضباط قررت معاقبة منتخب السنغال بإقامة مباراة واحدة بدون حضور الجماهير فضلاً عن 175 ألف فرنك سويسري غرامة.
 
وكان اتحاد الكرة تقدم بملف كامل عن أحداث المباراة وما شهدتها المباراة من إجراءات تعسفية كما قام اتحاد الكرة بإرفاق فيديوهات خاصة بالليزر المتواجد بكثرة فى ملعب داكار وتسليطه على اللاعبين.