Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حمادة هلال يتراجع عن تقديم جزء ثان من «حلم العمر» لهذا السبب

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حمادة هلال يتراجع عن تقديم جزء ثان من «حلم العمر» لهذا السبب
حمادة هلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسم النجم حمادة هلال، موقفه من تقديم الجزء الثاني من فيلم "حلم العمر" الذي أكد مرارًا وتكرارًا استعداده للعودة به إلى السينما بعدما كشف عن رغبته في السابق بتقديم جزء جديد منه.

وفي خطوة جديدة، تراجع هلال عن تقديم جزء ثان من الفيلم بشكل نهائي، وذلك بسبب عدم الاستقرار حتى الآن على فكرة جديدة يستطيع من خلالها استكمال العمل، وبهذا قرر غلق هذه الصفحة بعمل آخر يعمل حاليا على التحضيرات الخاصة به، ويتعاون فيه مع النجم كريم فهمي والذي يقوم بكتابته، ويمزج الفيلم الجديد بين الكوميديا والرومانسية التي اشتهر هلال بها في بعض أعماله، ومنها فيم "عيال حبيبة".

وكان قد واجه فيلم "حلم العمر" مصيرا مجهولا في ظل عدم تنفيذه رغم الحديث الذي لم ينقطع من الحين للآخر عن تقديم جزء ثان منه، وذلك على مدار أكثر من 12 عاما منذ عرض الجزء الأول.

وفي سياق آخر، يعيش حمادة هلال، نجاح أغنيته الجديدة "روح الروح"، التي تصدرت التريند على موقع يوتيوب منذ طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمادة هلال، توزيع موسيقي إسلام ساسو، والكليب من إخراج كريم مسلم.

يذكر أن حمادة هلال، قدم في موسم رمضان الماضي، مسلسل "المداح 2"، وحقق نجاحا كبيرا، بسبب يدرس صناعه مسألة تقديم جزء ثالث من العمل، الذي شارك فيه أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، هبة مجدي، كمال أبو رية، خالد سرحان، ومن إخراج أحمد سمير فرج.