Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأهلي يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏

 كتب:  محمد الهادي
 
الأهلي يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأول ‏لكرة القدم، لمدة ٤ مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب مع الأهلي ٥ سنوات قادمة.‏

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن "محمد محمود شعر أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة".

ويستعد الأهلى لمواجهة المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر مساء الأحد المقبل الموافق 12 يونيو على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2021.

ويخوض الأهلى مباراة المصرى بالسلوم بدون اللاعبين الدوليين تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر بدون الدوليين.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر 7 لاعبين من الأهلي هم؛ محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، لمعسكر الفراعنة في الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو.