Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في غياب الثلاثي المصاب.. منتخب مصر يختتم استعداداته قبل مواجهة غينيا

 كتب:  محمد الهادي
 
في غياب الثلاثي المصاب.. منتخب مصر  يختتم استعداداته قبل مواجهة غينيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة مساء غد، الأحد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

شارك في مران منتخب مصر  جميع  اللاعبين باستثناء الثلاثي الحارس محمد الشناوي وأحمد فتوح لإصابتهم بفيروس كورونا، ومحمد النني الذي تعرض للإصابة في مران أمس.

وحرص جمال علام و الاستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد و محمد بركات عضو المجلس على حضور المران و تحفيز اللاعبين قبل المباراة.

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، على صعوبة  المجموعة التى يتنافس فيها منتخبنا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار منتصف العام المقبل. 

وقال جلال فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غينيا بالجولة الأولى: "نلعب فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة".

وكشف إيهاب جلال  أن محمد الشناوي و أحمد فتوح  الذي انضم ظهر اليوم بعد تماثله للشفاء من حادث السير الذي تعرض له وأجريت له مسحة  وجاءت نتيجتها إيجابية  وبالتالي لن يشاركا فى مباراة غينيا بسبب كورونا".

وأثنى إيهاب جلال على روح اللاعبين في المعسكر  وأن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث.