Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ياسر قورة ردا على تصريحات أبو عيطة: «كلامك غير مسئول»

 كتب:  تريزة شنودة
 
ياسر قورة ردا على تصريحات أبو عيطة: «كلامك غير مسئول»
حزب الوفد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صرح المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو لجنة الحوار الوطني بالحزب، أن تصريحات " كمال أبو عيطة"، القيادي بحزب الكرامة مدافعا عن حزب آخر وهو المحافظين ومهاجما حزب ثالث وهو حزب الوفد، أثارت حفيظة كل الوفديين وأشعل صدورهم من جراء رميهم باتهامات جزافية ومغلوطة، وليس لها أساس من الصحة، وان دلت فهي تدل على أن أبو عيطة لم ولن يكون فى يوما من الأيام ضمن العائلة الوفدية.

وقال "قورة": "من العجيب أن نجد قياديا فى حزب الكرامة يمجد ويعظم ويشيد بحزب آخر غير الذي ينتمي إليه وهو حزب المحافظين، ودلالة ذلك أن انتماءاته الحزبية ليست بناء على عقيدة وإنما بناء على هوى شخصي".

وأضاف: "كيف يجرؤ على نعت الوفديين بهذه الصفات وتصوير الحزب كأنه قلعة صراعات ويفتقد الدور السياسي، هذا كلام يحاسب عليه قانونا ولا يفترض أن يصدر من وزير سابق أو مسئول سياسي يعلم وزن كل كلمة ويعلم كيف يتحدث عن قيمة حزب الوفد العريق، للأسف خانه التعبير وخان كل أعضاء حزب الوفد، ولن تحظى بشرف عضوية حزب الوفد،  فلن تقبله العائلة الوفدية ولن يكون أبدا ضمن صفوف هذا الحزب العريق الذي له من التاريخ السياسي وله باع لا ينكره إلا جاحد، كفانا القول أن حزب الوفد هو اعرق الأحزاب السياسية وصاحب رؤية وطنية يشهد لها الجميع".

وأضاف  ياسر قورة، عضو الهيئة العليا بالحزب: "لست حريصا على حزب الوفد كما تدعي ولم نجدك يوما بجوار سور الحزب وليس داخل الحزب حتي، أين أنت من حزب الوفد!!! ولماذا ترسل هذا الكلام الآن!! هل تحتاج الى العودة للأضواء من خلال تجريحك لحزب الوفد فى محاولة منك للظهور!!، إن كان كذلك فهي حيلة رخيصة لا تليق باسم حزب الوفد العريق وتشهيرا بهذا الحزب العريق، كما أن حزب الوفد لا يتدخل فى شؤون الأحزاب الأخرى".

وتابع: "بيت الأمة هو الوفد وسيظل رغم انف الجميع أعرق حزب وسيظل رغم انف الجميع بيت الأمة، وسيظل رغم انف الجميع جزء هام فى المعادلة السياسية ويمثل المعارضة الوطنية، وسيظل رغم انف الجميع شامخا بقاماته الوفدية".

ويذكر أن كمال أبو عيطة ذكر أن الوفد في الوقت الحالي يفتقد لدوره السياسي، وسط غياب واضح للحزب.