Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جنود الاحتلال الإسرائيلي تجبر طفل «3 سنوات» على خلع ملابسة 

 كتب:  أميرة ناصر
 
جنود الاحتلال الإسرائيلي تجبر طفل «3 سنوات» على خلع ملابسة 
الطفل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قامت جنود الاحتلال الإسرائيلي، المتمركزة على حاجز عسكري طورة في منطقة يعبد جنوب غرب «جنين» اليوم الأحد، بإجبار الطفل يوسف سند يوسف قبها 3 سنوات، على خلع ملابسه والاستيلاء عليها.

وقالت أسرة الطفل «يوسف سند»، إن ابنهم كان عائدا مع والدته حيث أوقفه جنود الاحتلال بحجة أن القميص الذي يرتديه مرسوم عليه صورة بندقية" ، وتم احتجازه وأرغموه على خلعه واستولوا عليه، حيث اضطر للعودة الى منزله عارياً، حسب ما ذكر موقع" وفا"،  وواجه الطفل قوات الاحتلال بإشارة تحدي.

وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، مواطنا، وفتشت عددا من منازل المواطنين في البلدة القديمة من الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن ضياء أبو عيشة، أثناء تواجده في المنطقة الجنوبية من البلدة القديمة، فتشت عددا من المنازل في حارة السلايمة، وعبثت بمحتوياتها.

وأصيب، مواطن برضوض وجروح، جراء انقلاب مركبته الخاصة، أثناء مطاردته من قبل الاحتلال الإسرائيلي في مسافر يطا، جنوب الخليل.

وقال منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور، إن شرطة الاحتلال طاردت مركبة المواطن على مدخل قرية التوانة شرق يطا، حيث فقد سائقها السيطرة عليها، ما أدى إلى انقلابها في جرف بجانب الطريق، وإصابة صاحبها برضوض وجروح بالرأس، وجرى نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وعرقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حركة تنقل المواطنين غرب "جنين"، ونصبت حاجزين عسكريين على مدخلي بلدة برقين وقرية كفر قود، واحتجزت المركبات، وفتشتها، ما أدى إلى عرقلة تنقل المواطنين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري غرب وجنوب غرب جنين