Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نرمين الفقي لـ«العاصمة»: لم ارتبط عاطفياً والشائعات لم تزعجني

 كتب:  مؤمن نصر
 
نرمين الفقي لـ«العاصمة»: لم ارتبط عاطفياً والشائعات لم تزعجني
نرمين الفقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة نرمين الفقي حقيقة ما تردد مؤخراً عن ارتباطها عاطفياً، مشيرة إلى أنها مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة، وعبرت عن اندهاشها من انتشار الشائعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت نرمين الفقي لـ"العاصمة": هذا الكلام عار تماما عن الصحة وليس له أى أساس من الواقع، وكل ما في المسألة أنني التقطت صورة مع مصور محترم جداً، ونشرت الصور عبر حساباتي الشخصية على السوشيال ميديا منذ فترة طويلة، ولذلك اندهشت من الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي تحديداً.

وأضافت نرمين الفقي: "لا أعرف ما الغرض من نشر تلك النوعية من الشائعات وما الهدف منها، ولكن الموضوع لم يضايقني ولا يشغلني لأنني أعلم أن جمهوري لا يصدق تلك الأكاذيب، كما أن الموضوع جاء بالنفع حيث أنني استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية طوال الأيام الماضية من أشخاص لم أكن أتحدث معهم منذ فترة، وسعدت بسماع صوتهم".

واستكملت حديثها قائلة: أتمنى ممن يسعوا إلى نشر هذا النوع من الأكاذيب تحري الدقة والتأكد من المعلومة من مصدرها خصوصاً أنني تعودت طوال مشواري الفني عدم إخفاء أى شيئ عن جمهوري، كما أنني لا أحب تصدر التريند أو تلك الأشياء بل كل ما أهتم به هو اختيار أعمال فنية مميزة وأدوار ترضي جمهوري.

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي تنتظر عرض مسلسل "شارع 9"، ويشاركها بطولته نضال الشافعي ومحمود عبد المغني ورانيا يوسف وهدى الأتربي وأحمد سلامة وياسر علي ماهر، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وهو مكون من 45 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.