Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مخرج «الثمانية» يكشف الصعوبات التي واجهة تصوير المسلسل

 كتب:  إسراء محمد
 
مخرج «الثمانية» يكشف الصعوبات التي واجهة تصوير المسلسل
مسلسل الثمانية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت منصة شاهد vip، عن عرض أولى حلقات مسلسل "الثمانية"، ومن المقرر عرضه يوم 8 يونيو المقبل، على أن يتم عرضه بشكل أسبوعي.

وكشف المخرج أحمد مدحت، كواليس تحضير المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب أحمد مدحت: "حقائق عن الثمانية، أول جلسة جمعتني مع المستشار تركي آل الشيخ كانت يوم ٢٠٢٠/١١/١٩ و من وقتها بدأت الترتيبات و التحضيرات لمسلسل الثمانية  و اشترك في هذا العمل ٢٢ جنسية مختلفة !! سواء أمام أو خلف الكاميرا".


وأضاف: "استمر التصوير ١٠٠ يوم ( ١١ حلقة ) و تم التصوير بكاميرا Arri mini Alexa LF و العدسات Cookes Full - frame x 1.8 Anamorphic ، تم التصوير في أماكن متعددة بالقاهرة بالإضافة إلي ليل / باريس ( فرنسا ) و مراكش ( المغرب )". 


وتابع: "استمر المونتاج حوالي ١١ شهرا و من أكبر الصعوبات اللي واجهتنا في العمل ده الكورونا و المحاذير اللي كانت عاملاها الدول عشان  الكورونا ومستجداتها وده وقف الشغل كتير بالإضافة إلى الترتيبات نفسها".


تدور قصة مسلسل "الثمانية" حول مقتل فتاة، ويبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

جدير بالذكر أن مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، وإنتاج Rozam، إخراج أحمد مدحت، بطولة آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، ومحمد علاء، وفراس سعيد ونخبة من النجوم العرب.