Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ألوان  وصيحات جريئة.. أبرز موضة أحذية وصنادل صيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
ألوان  وصيحات جريئة.. أبرز موضة أحذية وصنادل صيف 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعد الموضة في أحذية وصنادل صيف 2022 مختلفة تمامًا عن العام السابق، وجاءت تصميمات الأحذية هذا الموسم بتصميمات وألوان جديدة عما سبقها حتى وزن الحذاء نفسه.

 وإليكم أبرز صيحات موضة أحذية 2022:

الكعب الضخم

عادت موضة الأحذية الضخمة والكبيرة لهذا الموسم من جديد، وشوهد بالفعل في العديد من دور الأزياء تصاميم لأحذية مصممة بكعوب ضخمة، ويبدو هذا النوع من الأحذية مريح وأكثر حيوية.

أحذية رياضية قديمة

رأينا في العام الماضي اتجاها كبيرا نحو أحذية ريترو الرياضية في العديد من المتاجر التي اعتمدوها بالفعل، مما شجع على استمرارها هذا العام في صيف 2022، مع التركيز على نوع أحذية كرة السلة الرياضية الضخمة.

أحذية مفتوحة من الأمام

تعد أيضًا موضة هذا الصيف الكعوب المفتوحة من الأمام التي تظهر أطراف الأصابع والتي توجد في كل مكان، ويأتي تصميم هذه الأحذية بعدة أشكال مثل المدبب من الأمام أو بشكل حاد أو كعب معماري.

 الصندل السيور

تصمم هذه الأحذية بعدد كبير من الأشرطة سواء كان صندل بكعب أو بدون كعب، وهي مصممة خصيصًا للفتاة التي ملت من الأحذية التقليدية العادية الخاصة بالصيف وتريد أن تنقل إطلالتها لمرحلة عالية جدا. 

الألوان النيون

تتمحور صيحات الموضة حول الحيوية والألوان المبهجة الكثيرة، مثل الأخضر والوردي والأصفر وأي لون مبهج جرئ نابض بالحياة.

"الباليرينة"

تعد أحذية الباليه المسطحة من صيحات الموضة في أشهر الشتاء لهذا العام، لكن المطلعين على الموضة ومحبيها لم ينتظروا للشتاء وأصبحت من ضمن مجموعات تصاميم الأحذية المميزة لهذا الصيف.