Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعد لمجرد يبكى على الهواء بسبب والده

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
سعد لمجرد يبكى على الهواء بسبب والده
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر المطرب المغربي سعد لمجرد، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد لقاء تلفزيوني ظهر فيه مع الإعلامي مصطفى الأغا، والذي تحدث فيه عن أمور فنية وشخصية.

وبكى لمجرد، خلال المقابلة التلفزيونية، بعد عرض صورة لوالده الذي يحبه كثيرا، ويعتبره مثله الأعلى، حيث فقد السيطرة على دموعه عند رؤيته له".

وعبر سعد عن سعادته بتلك المقابلة، بكلمات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث نشر صورة له مع مصطفى الأغا، وعلق عليها: "كان لي الشرف إني تعرفت على إنسان بهذا الرقي ، يحب الناس ولا ينشر إلا الطاقة الإيجابية فقط ، كما سبق وقلت في البرنامج "أنا محظوظ" أكرر هذه العبارة و أؤكدها لأني فعلا كسبت معرفة من ذهب، لذلك أنا فعلا محظوظ ، شكرا أبو كرم، شكرا "إم بي س"على حفاوة الاستقبال".


حل الفنان سعد لمجرد ضيفاً على برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا، على قناة "أم بي سي"، وكشف عدة أسرار جديدة عن حياته ومسيرته الفنية.


 وقال خلال البرنامج، إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا ، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل، وبعد ذلك شارك في برنامج المواهب "سوبر ستار"، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.


وأضاف، إنه قرر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج لذلك عاد إلى الهجرة وعمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أولى كليباته الغنائية، وأضاف أن أغنية "إنتي باغية" هي أولى الأغاني التي تحقق نجاح عربي كبير له.