Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موسيماني: الأهلي يريد الفوز في كل مبارياته.. وفرصنا في حصد الدوري جيدة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موسيماني: الأهلي يريد الفوز في كل مبارياته.. وفرصنا في حصد الدوري جيدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خسارة فريقه لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي مؤخرًا.

وقال "موسيماني" خلال حواره مع إحدى الصحف في جنوب أفريقيا، إن الأهلي يريد الفوز في كل مبارياته، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل لقاء، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر، لأن الفوز هو ما يريده.

وأضاف: "ما زال إمامنا فرصة للتويج بالدوري المصري، فإذا فزنا بالمواجهات الثلاث المقبلة؛ سنحتل صدارة الجدول، ولكن علينا الفوز بهم أولً، وإذا نظرنا إلى جدول الترتيب، سنجد أننا متأخرون في الترتيب، ولكن لدينا 5 أو 6 مواجهات مؤجلة بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية ودوري الأبطال".

وواصل مدرب الأهلي: "الزمالك ليس في أفضل حالاته هذا الموسم، بيراميدز يتعثر كثيرًا، لذلك هذه فُرصة جيدة لنا".

وعن تطلعاته لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، قال الجنوب أفريقي: "أرغب في إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض، وذلك سيجعل المواجهات الأفضل".

واستكمل: "إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض، سيساعد في فتح مساحات أكثر وجعل المواجهات غير مملة، سنلعب جميعًا لأنه لن يكون هناك شيئًا عندما ألعب في ملعبي، ولدي فرصة إذا سجلت هدفًا بعيدًا".

وحول أهمية تطبيق الفيديو في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أوضح أنها ستساعد كثيرًا في مستوى البطولة، متسائلا: "هل تعرف كم مرة تدّخل حكم الفيديو ضدي؟.. لقد ألغوا 3 أهداف لصالح فريقي في مباراة وفاق سطيف".