Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدحت العدل: محمد رمضان لم يحضر فرح ابنتى بـ«حرس» وغنى بدون مقابل

 كتب:  شروق خالد
 
مدحت العدل: محمد رمضان لم يحضر فرح ابنتى بـ«حرس» وغنى بدون مقابل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دافع المؤلف والسيناريت مدحت العدل، عن النجم محمد رمضان بعد انتقادات لاذعة وجهت له على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حضوره حفل زفاف ابنته آية برفقة حرس خاص، مشيرًا إلى أن الحرس الذي ظهر بجانب الأخير كان الخاص بالعرس، وأنه حضر بسائقه فقط.

كتب "العدل" في منشور له عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "شرُفت بالفنان الجدع ابن البلد النجم محمد رمضان، الذي دعوته لفرح ابنتي آية فجاء وغني وأبدع وأسعدها وأسعدنا جميعا وطبعا بلا مقابل وإنما هدية منه لي وللعروسين كما يليق بفنان ابن أصول حقا".

تابع: "وعندما انتهى من الغناء أخذه الحرس الخاص بالعرس – وليس بمحمد رمضان – الذي جاء للفرح مع سائقه فقط.. فجريت ورائه لكي يجلس معنا كواحد من الأسرة، كان الإصرار على العودة ليجلس معززا مكرما، كل الشكر للفنان الكبير، مكانته ليست من فراغ".




وكان قد حتفل المؤلف والسيناريت مدحت العدل مساء الجمعة، بحفل زفاف ابنته آية، على الشاب عمر شطا، الذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وخارجه.

وحرص النجم محمد رمضان إحياء الحفل ورقص على أنغام أغنيته الشهيرة "مافيا" وسط تفاعل من الحاضرين، وعلى رأسهم: يسرا، نيللي كريم، ياسر جلال، خالد النبوي، والإعلاميات بوسي شلبي وهالة سرحان، لميس الحديدي وغيرهم من المشاهير.

يذكر أن، آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، أغنية مقدمة مسلسل "فاتن أمل حربي" والتي قدّمتها النجمة أنغام، وتحمل اسم "أنا مش ضعيفة"، وهي من كلماته، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".