Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لبلبة: رفضت عروض زواج كثيرة من أجل إخلاصى لفنى وجمهوري

 كتب:  شروق خالد
 
لبلبة: رفضت عروض زواج كثيرة من أجل إخلاصى لفنى وجمهوري
لبلبة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة القديرة لبلبة أنها رفضت عروض زواج كثيرة طوال حياتها من أجل فنها الذي عاشت من أجله، ووهبت نفسها لإسعاد جمهورها.

وقالت "لبلبة":  "وأنا في طفولتي لما والدتي خيرتني عايزة تكملي في الفن ولا خلاص تكتفي بما فعلتيه وقالتلي النجاح عايز تضحية، ورقم واحد أفكر في جمهوري وهو من أحبني ومنحني ثقتهم ولازم أحافظ على هذا الحب، أنا بعمل حساب لجمهوري جدا لأني أنا وهما اثنين بنحب بعض ولازم تخلصيله وأنا مخلصة لجمهوري ومقدرش أعمل أعمال أقل من المستوى المطلوب".

وتابعت: "وفيه ناس عرضوا عليا الزواج كانوا عايزني أبعد عن الفن، ولكن فكرت في جمهوري، وقلت إزاي أبعد عن الفن فترة كبيرة وأرجعلهم، وطول الوقت بفكر أزاي أرضي الجمهور وأكون عند حسن ظنهم دائما"، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم"، مساء أمس الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم.

ويذكر أن، آخر أعمال الفنانة القديرة لبلبة مسلسل "دايما عامر" والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني السباق وهو من بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو عبدالجليل، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود، ونضال الشافعي، وكريم عفيفي، وسينتيا خليفة، ومحمد التاجي، ومحمد ثروت، وسماء إبراهيم، وأحمد الشامي، تأليف ورشة كتابة، إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها.