Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدحت شلبي: «منتخب مصر كبير على إيهاب جلال.. وودية كوريا هتبقى فضيحة»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مدحت شلبي: «منتخب مصر كبير على إيهاب جلال.. وودية كوريا هتبقى فضيحة»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الإعلامي مدحت شلبي، عن أحداث مباراة منتخب مصر ونظيره الإثيوبي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وطالب شلبي خلال برنامجه التلفزيوني، من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بالاعتذار عن خوض مباراة كوريا الجنوبية الودية، والمقرر لها الثلاثاء المقبل في سيول.

وأضاف الإعلامي «أرجو الاعتذار فورًا عن تلك المباراة، أعلم أن هناك عقد مع الاتحاد الكوري، ولكن من الممكن إلغاء العقد بسبب القوة القاهرة، والقوة القاهرة هنا هي استقالة اتحاد الكرة والمدير الفني».

وواصل: «لو روحنا هتبقى فضيحة تالتة، ولازم نحمي الكرة المصرية من الفضيحة مينفعش نروح ونخسر 5 أو 6 مستريح عيب».

واستكمل الإعلامي موجها حديثة لمسئولي اتحاد الكرة :«لازم تستقيلوا، أنتم لا تصلحون لإدارة الكرة المصرية، ولن نقبل برحيل الجهاز الفني للمنتخب فقط».

وأضاف :«يجب رحيل مجلس اتحاد الكرة ليس بسبب الخسارة من إثيوبيا فقط، ولكن بسبب الترهل، هناك ترهل غير طبيعي في كل شيء ولا توجد إدارة حقيقية للكرة المصرية، فلا بد أن تكون هناك استقالة فورية جماعية، ولن نقبل أي اعذار، المصريون لن يتحملوا تلك المهانة الكروية ولن نقبل بمسكنات".

واختتم الإعلامي حديثه، موجها رسائل نارية إلى إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، منتخب مصر كبير جدًا عليك المنتخب كان يحتاج مديرًا فنيًا لديه خبرات كبيرة ولديه سمات شخصية على أعلى مستوى».

وأضاف: «إيهاب جلال، غير مؤهل لقيادة فرق ذات شعبية حقيقية وغير مؤهل بقيادة منتخب بحجم منتخب مصر، هو نجح مع فريق غير شعبي وهو نادي مصر المقاصة، بينما فشل مع الزمالك فشل ذريع وحقق نتائج كارثية».

وتابع: «أنا مش عاوز أصغر من شأن إيهاب جلال، ولكن عاوز أوصل له رسالة لمصلحته قبل أن تتدهور الأمور أكثر من ذلك، مكان إيهاب، حاليًا أندية وليس منتخبات، وأندية ليس لديها جماهير وضغوط».

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب بينجو بمالاوي، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.