Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. تعرف على الأماكن التي اختارها نجوم الفن لقضاء إجازتهم الصيفية

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالصور.. تعرف على الأماكن التي اختارها نجوم الفن لقضاء إجازتهم الصيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستغل النجوم تلك الفترة للسفر خارج مصر لقضاء إجازتهم الصيفية خصوصاً بعد فترة من الإرهاق أقضوها في استوديوهات التصوير للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية الرمضانية.

ومن أبرز الفنانين الذين نشروا صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكشفوا عن أماكن إجازاتهم لجمهورهم، النجمة غادة غادة عبد الرازق التي اختارت إحدى المدن الساحلية في مصر لتستمتع ببعض الوقت أمام البحر والطبيعة.

أما النجمة نيللي كريم فقد حرصت على الذهاب إلى جزر المالديف برفقة زوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور، حيث تعتبر جزر المالديف واحدة من أهم الجزر التي يتجة إليها النجوم والمشاهير والشخصيات العامة لقضاء إجازتهم بها.

وقرر النجم أحمد عز قضاء إجازته هذا العام في لندن، حيث أنه سافر هناك بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسله الأخير "الاختيار 3" والذي عرض بموسم رمضان الماضي، وجلس خلال رحلته عدة أسابيع.

بينما اختارت النجمة إيمان العاصي مدينة باريس لتقضي فيها رحلتها هذا العام، ونشرت عدد من الصور لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وهي بجوار برج إيفل، وقد حازت الصور على إعجاب العديد من محبيها وعشاقها.

أما النجمة درة فحرصت أن تذهب هذا العام إلى مدينة ميلان بإيطاليا، وأكدت أنها قضت فيها إجازة مميزة وأنها استمتعت بالتسوق في شوارعها وأحبت العديد من الأماكن السياحية بها.

وفي رحلة للاستجمام والاستمتاع بالطبيعة سافر النجم خالد النبوي إلى أسوان برفقة ابنه الفنان الشاب نور النبوي، وقام الاثنين بنشر فيديو لهما من هناك، وتفاعل عدد كبير من جمهورهم معه.

وكشفت النجمة ياسمين صبري بالمحيط الهندي كثيراً، من خلال نشرها للعديد من الصور الخاصة برحلتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام أنها تقضي إجازتها الصيفية في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، وتفاعل الكثيرين مع الصور التي نشرتها لها وهي في أحد المطاعم هناك.

واختارت النجمة ساندي علي الذهاب إلى مدينة دبي وهذه لم تكن الزيارة الأولى لها بل أنها زارتها أكثر من مرة خلال في حياتها، ولكنها من الأماكن التي تميل لها حيث إنها تجد بها كل ما تحب ممارسته بإجازتها من التسوق والتزهة.

View this post on Instagram

A post shared by Sandy Ali (@sandy.aly)