Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إصابته بشلل نصفى في الوجه.. زوجة جاستن بيبر تكشف آخر تطورات حالته الصحية

 كتب:  شروق خالد
 
بعد إصابته بشلل نصفى في الوجه.. زوجة جاستن بيبر تكشف آخر تطورات حالته الصحية
جاستن بيبر وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت هايلي بيبر عارضة الأزياء الأمريكية عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها المغني العالمى جاستن بيبر بعد أيام من إعلان إصابته بشلل جزئي في وجهه بسبب متلازمة "رامزي هانت"، مؤكدة أنه في طريقه إلى الشفاء، وأن دعم جمهور له لعب دورًا كبيرًا في تحسن حالته الصحية.

وقالت "هايلي": "يتحسن كل يوم ويشعر بتحسن كبير.. سيكون على ما يرام تمامًا، وأنا ممتنة فقط لأنه بخير".

وأضافت في حوارها، أن زوجها يتطلع إلى الشفاء التام من الحالة التي أصابت نصف وجهه بالشلل، ويشعر بتحسن مع مرور كل يوم، معبرة عن شكرها وامتنانها لكل جمهوره بعد وقوفهم بجانبه خلال فترة محنته.

وبعد إلغاء حفلاته الغنائية بسبب حالته الصحية ومواجهته للمرض، أوضحت زوجة جاستن بيبر أنه كان هناك الكثير من دعم محبيه له، وإنهما ممتنان لذلك بشكل كبير، بقولها: "أرسل كل شخص تمنياته ونصائحه وتوصياته الطيبة، وكان هذا رائعًا حقًا"، مؤكدة أن هذه الأزمة جعلتهما أقرب، وجاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "TMZ".

في خبر صادم للجميع، كان قد أعلن النجم العالمي جاستن بيبر، إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" والتي سببت له (شلل) في نصف وجهه الأيمن، بعد إصابته بفيروس أضر بعصب أذنه.

وقال النجم العالمي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستجرام: "مرحبا جميعا.. أعاني متلازمة رامزي-هانت، وهو ما تستطيعون ملاحظته على وجهي، كما تشاهدون.. هذه العين لا ترمش ولا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف لا تتحرك، هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي وهذا أمر خطير للغاية".