Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«نتفليكس» تعلن عن مسابقة مقتبسة من «لعبة الحبار» على أرض الواقع!

 كتب:  شروق خالد
 
«نتفليكس» تعلن عن مسابقة مقتبسة من «لعبة الحبار» على أرض الواقع!
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت منصة "نتفليكس" العالمية فتح باب المشاركة في تجربة حقيقية مأخوذة عن مسلسل الدراما الكورية "Squid Game" للمتحدثين باللغة الإنجليزية من أي مكان في العالم، بعنوان "Squid Game: The Challenge"، ويضم 456 متسابقًا.

وعن التفاصيل، جاء الإعلان عنها: "مع أكبر فريق في تاريخ تلفزيون الواقع، سيدخل 456 لاعبًا حقيقيًا اللعبة سعيًا وراء جائزة نقدية تغير حياتهم بقيمة 4.56 مليون دولار.. مخاطر كبيرة، لكن أسوأ مصير في هذه اللعبة هو العودة إلى المنزل خالي الوفاض".

وفي هذا السياق، أوضح براندون ريج، نائب رئيس "نتفليكس" للمسلسلات الوثائقية، بقوله "نحن نحول العالم الخيالي إلى واقع في هذه المنافسة الهائلة والتجربة الاجتماعية، عشاق المسلسل الدرامي سيكونون في رحلة رائعة وغير متوقعة إذ يتنقل 456 متسابقًا من العالم الحقيقي في أكبر سلسلة منافسة على الإطلاق، مليئة بالتوتر والالتواءات، مع أكبر جائزة نقدية على الإطلاق في النهاية"، وجاء ذلك بالتزامن مع الإعلان عن بدء العمل على الموسم الثاني من المسلسل، وفقًا لما نشره موقع "فارايتي".

كما أكد القائمين على التجربة الحقيقة للبرنامج أن الخاسرين في اللعبة لن يصيبهم أي مكروه، في حالة الفوز أو الخسارة جميع اللاعبين سيغادرون سالمين، ولكن إذا فزت فستربح الكثير، مضيفين: "لقد شاهدت الدراما، والآن هي فرصتك للمشاركة في أكبر تجربة اجتماعية على الإطلاق لـ نتفليكس، يحول هذا العرض المرتجل غير المكتوب عالم الدراما المكتوب إلى حقيقة واقعة، سينغمس اللاعبون الواقعيون في عالم Squid Game الشهير ولن يعرفوا أبدًا ما سيحدث بعد ذلك، هنا سوف يتنافسون في سلسلة من الألعاب التي توقف القلب من أجل أن يصبح أحدهم الناجي الوحيد".

وكشف القائمون عن عدد من الشروط للمتقدمين لـ"Squid Game: The Challenge"، ألا يكون سن المتقدم أقل من 21 عامًا، أن يكون متاحًا للمشاركة في البرنامج لمدة تصل إلى 4 أسابيع، من المتوقع أن تكون في أوائل عام 2023.

يُذكر أن، نتفليكس كانت قد أعلنت رسميًا عن بدء التحضيرات والعمل على الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار"، وأكدت الشركة الأخبار رسميًا عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن رسالة من مخرج المسلسل والكاتب والمنتج المنفذ هوانغ دونغ هيوك.

وتدور أحداث مسلسل "Squid Game" المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي).