Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصريحاته عن «أصحاب ولا أعز».. إياد نصار يتصدر تريند جوجل

 كتب:  محمد زكي
 
بعد تصريحاته عن «أصحاب ولا أعز».. إياد نصار يتصدر تريند جوجل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر الفنان الأردني إياد نصار، تريند جوجل، اليوم الخميس، وذلك بعد تصريحاته في برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على قناة cbc، والتي أعتبرها البعض صادمة، خاصة بعد أن لم يظهر أي فنان من العمل للتعليق على الفيلم وقت حالة الجدل التي أحدثها في العالم العربي بسبب جرأة فكرته. 

وقال "إياد" إنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي أعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه. 

وتابع: "في ناس رفضت المشروع، واعترضت عليه، أنا بحترم رأيهم جدًا، هل أنا لما وافقت على أصحاب ولا أعز، هل أنا شخص شرير، كنت عايز أخدش الحياء وأدمر المجتمع لا خالص". 

وأضاف "إياد": "أنا شوفت جزء من الفيلم لفت انتباهي، ولكن مكنتش حاسس إنه هيستفزهم وده سوء تقدير مني، ما شفتش الحاجات السلبية". 

واختتم إياد نصار حديثه: "اللي مش بقبله على أولادي مش هقبله على ولاد الناس، أنا قدمت المشروع للناس ولما يعترض أنا ماليش دعوة، أنا لازم أسمع ومش هقولهم أنتوا مش فاهمين، ده حقهم، أنا أدتهم الموضوع شافوه وما عجبهمش رموه في وشي، حقكم أنا أسف".

من جهة أخرى، ينتظر إياد عرض مسلسله الجديد "وش وضهر"، المقرر عرضه على أحدى المنصات الرقمية يوم 27 يونيو الجاري، مسلسل "وش وضهر" من نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وهو من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومجموعة من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.