Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر استعدادات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
آخر استعدادات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لا صوت يعلو، داخل الوسط الرياضي، سوي الاستعداد لمباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر لها مساء الأحد المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

استعدادات الأهلي

الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان، قرر الدخول في معسكر مغلق اليوم الجمعة، استعدادًا لتلك المباراة الهامة.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب التتش بدون راحة؛ وحرص الجهاز الفني ‏على تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في مباراة إيسترن ‏كومباني الأخيرة ‏والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.‏

استعدادات الزمالك

يحاول الجهاز الطبي بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الدكتور محمد أسامة تجهيز وإسعاف أكثر من لاعب استعدادًا لتلك المباراة في ظل وجود اكثر من لاعب تعرض لإصابة بالمباريات.

وتاكد الجهاز من جاهزية المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق، بعدما انتهي اللاعب من البرنامج التأهيلي الموضوع له، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات، وهي عبارة عن كدمة في القدم.

فيما خضع محمود علاء مدافع الفريق، لفحوصات طبية، على هامش تدريبات أمس، في ظل معاناة اللاعب من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية الأخيرة.

كما واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له، لتجهيزه عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وخاض محمد عبد الغني مدافع الفريق فقرة تأهيلية خاصة، تحت إشراف الجهاز الطبي، في ظل معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.