Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التفاصيل الكاملة لاستشهاد وكيل البحث الجنائي بمديرية أمن قنا.. بـ 3 رصاصات

 كتب:  آية صلاح
 
التفاصيل الكاملة لاستشهاد وكيل البحث الجنائي بمديرية أمن قنا.. بـ 3 رصاصات
المقدم محمد جمال نصار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استشهد المقدم محمد جمال نصار، وكيل البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، متأثرا بإصابته بطلقات نارية، في مداهمة استهدفت ضبط عناصر إجرامية شديدة الخطورة، بقرية الرزقة في أبوتشت. 


يذكر أن الشهيد متزوج ولديه أبناء وكان في طريقه لقضاء الإجازة بصحبة أسرته بعد انتهاء الحملة الأمنية. 

وكانت معلومات أكدتها تحريات فرع البحث الجنائي بمديرية أمن قنا عن بعض العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والقائمين على حيازة الأسلحة النارية وهاربين من الأحكام. 

وعقب تقنين الإجراءات  داهمت مأمورية أمنية مشكلة من مباحث قنا وقطاع الأمن العام بمُشاركة قوات الأمن المركزي مكان اختباء العناصر الإجرامية. 

وأسفرت الجهود عن ملاحقة العناصر الإجرامية عن تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة والمتهمين، مما أسفر عن إصابة المقدم محمد جمال، بوابل من الرصاص وأثناء نقله إلى المستشفى استشهد متأثرا بإصابته وفرضت قوات الأمن كردون أمني على مداخل القرية وإغلاق الطرق مركز أبو تشت لمنع محاولة هروب المتهمين وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين والقضاء على البؤرة الإجرامية.


ودفع مرفق الإسعاف بسيارة لنقل جثة الشهيد إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، وكشف الفحص المبدئي إصابته بـ 3 رصاصات استشهد على إثرها. 

فيما تواصل الحملة الأمنية جهودها بقرية الرزقة، لضبط المتهمين المطلوبين على ذمة قضايا أمنية، مع تكثيف الجهود لضبط المتهمين بإطلاق النيران على الحملة، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.