Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخرهم رانيا يوسف.. نجوم الفن يحتفلون بتخرج أبنائهم على طريقتهم الخاصة | صور

 كتب:  مؤمن نصر
 
آخرهم رانيا يوسف.. نجوم الفن يحتفلون بتخرج أبنائهم على طريقتهم الخاصة | صور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد انتهاء العام الدراسي.. احتفل مجموعة من النجمات والمشاهير بتخرج أبنائهم، وتفاعل العديد من النجوم على المنشورات التي قاموا بنشرها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب جمهورهم الذين أرسلوا لهم التهنئات والمباركات.

أبرز النجمات اللاتي احتفلن بتخرج أبنائهم، النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حيث نشرت صورة لابنتها تيا، وذلك عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت نوال على الصور قائلة: "مبروك يا حبيبتي تيا"، وردت عليها تيا: "أحبك".

وكذلك احتفلت النجمة رانيا يوسف بتخرج ابنتها نانسي، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صور لهما توثيقاً للحدث، وعلقت عليها قائلة: "أحلى وأجمل يوم في عمري، ننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوته عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي".

كما احتفل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا بتخرج ابنتهما الصغرى مريم، ونشرت روجينا مجموعة من الصور التي تجمعهما، وكتبت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مهنئة ابنتها مريم قائلة: "الحمد والشكر لله، النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم، فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم دا بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا، يارب دايما أشوفك أنتي ومايا أسعد الناس، مبروك يا حبيبتي، أن شاء الله ربنا يوفقك في الجامعة، ربنا يحققلك كل اللي بتتمنية".

وأيضاً الإعلامية رضوى الشربيني قامت بنشر عدد من الصور التي تجمعها بابنتها تيا وعلقت عليها قائلة: "أول يوم دخلتها المدرسة فيه ما كنتش فهمة أنها هتكبر بسرعة كدة وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج… أول شهاده يا روح قلب أمك ومش الأخيره بإذن الله معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنتي عايزة، مبروك يا نور عيني، بحبك يا تيا".