Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاح «ألومه».. سناء العلمي تستعد لطرح ألبوم غنائي

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد نجاح «ألومه».. سناء العلمي تستعد لطرح ألبوم غنائي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت المطربة المغربية سناء العلمي أنها انتهت من تسجيل أكثر من ثماني أغنيات ستقوم بطرحهم على طريقة السنجل خلال الفترة المقبلة، وذلك لوضعهم في ألبوم غنائي سيكون الأول لها على المستوى الجماهيري.

وأشارت العلمي في بيان صحفي، إلى سعادتها بما حققته على مستوى الغناء خلال الفترة القصيرة الماضية، لافتة إلى أنها قدمت أكثر من عشرة أغاني في فترة ليست بالطويلة في عالم الفن.

وقالت إنها تتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المغاربة الشباب، بجانب عدد من الموسقيين من مصر ولبنان، وجار الإعلان عن تفاصيل كل المتعاونين معها في الألبوم خلال مؤتمر صحفي ستقيمه في الإمارات قريبًا.

وأكدت العلمي، أنها تتمنى أن تقدم ديو غنائي بصحبة المطرب المغربي الشهير سعد لمجرد، حيث إنها معجبة بما حققه من نجاح باسم المغرب في كافة بلدان العالم العربي.

وكانت قد طرحت المطربة المغربية سناء العلمي، أحدث أعمالها الغنائية "ألومه" وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب.

الأغنية قدمتها باللهجة المغربية وحصدت خلالها العلمي نسب مشاهدة جيدة في أول أسابيع من عرضها على يوتيوب، وهي من كلماتها وألحانها، وقامت بتسجيلها بأحد الاستديوهات في دولة الإمارات.

بدأت سناء العلمي مسيرتها الفنية منذ عام 2016 بأغنية : "شايش عليا" وتعتبر من الوجوه الشابة التي ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها قدمت العديد من الأغاني المختلفة وطرحتها على قناتها بموقع يوتيوب.